غاليري

التفاصيل الأولى لمقلب رامز جلال الجديد؟

أزاح نجم المقالب المصري رامز جلال الستار عن الإعلان الطرقي لبرنامجه الجديد لموسم رمضان 2022، الذي يحمل اسم “رامز موفي ستار” والمقرر عرضه على شاشة “MBC مصر”.

وأطل جلال على بوستر البرنامج بملابس عسكرية كما اختار هذه المرة أن يكون لون شعره أخضر، قائلاً على “انستغرام”: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر (رامز موفي ستار) إن شاء الله في رمضان 2022 على MBC مصر».

وبحسب التحليل الأول لتفاصيل البوستر، على ما يبدو أن برنامج جلال الجديد صور في الصحراء وتسود عليه أجواء الأكشن كون كانت ألسنة النيران الناجمة عن انفجارات تتصاعد خلفه، كما كان يوجد أيضاً في الصورة عدة وسائل نقل منها طائرة ودراجات نارية.

تابعنا على فيسبوك

وذكرت بعض الصحف أن المقلب هذه المرة يبدأ بإقناع الفنان بالسفر إلى السعودية لتصوير مشاهد ضمن فيلم عالمي من بطولة النجم جان كلود فان دام ليقع بعدها ضحية مقلب رامز، ولكن حتى الآن لا يوجد أي تأكيد رسمي حول هذا التفصيل.

يذكر أن رامز جلال عبر “رامز موفي ستار” سوف يقدم للعام الثاني على التوالي برنامج مقالب برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث قدما الموسم الماضي “رامز عقله طار” الذي دارت أحداثه في مدينة ملاهي كبيرة.

وخلال الفترة الماضية أتاح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه فرصة مميزة للجمهور ضمن فعاليات موسم الرياض ليعيشوا بأنفسهم تفاصيل مقالب جلال المخيفة من خلال “تجربة رامز”، وكان ذلك بالتزامن مع تكريمه في حفل “Joy Awards”.

شاهد أيضاً: الموت يفجع «شكران مرتجى» بوالدتها

 

زر الذهاب إلى الأعلى