آخر الاخبارشووت

إصابة غامضة أبعدت “ميسي” عن الملاعب!

غاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن خمس مباريات في شهر أيلول من بينها مباراة لمنتخب الأرجنتين، ولم تذكر أسباب واضحة حول الغياب أو مدى إصابته.

 

لكن أفيد سابقاً عن معاناته من “إرهاق عضلي” وتحدث المدرب الأرجنتيني لإنتر ميامي جيراردو مارتينو “تاتا” عن آثار لإصابة سابقة.

تابعونا على الفيسبوك

وقال مدرب برشلونة والأرجنتين السابق إنه يتوقع أن يشارك ميسي في مرحلة ما في المباريات الخمس المقبلة المتبقية لميامي في الموسم العادي للدوري الأمريكي.

 

وأضاف: سيلعب بالتأكيد قبل انتهاء الدوري سنتابع كل مباراة على حدة ونرى كيف تسير الأمور وما إذا كان الفريق الطبي يستطيع منحه الموافقة على اللعب دون مخاطر.

 

وكان ميسي قد طالب بالتغيير خلال مباراة تورونتو يوم 20 أيلول الماضي، ولم يلعب ديربي فلوريدا أمام أورلاندو سيتي الأحد 24 أيلول.

 

وفقده الفريق أيضاً في نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة الذي خسره إنتر ميامي يوم الأربعاء الماضي أمام هيوستن دينامو 1-2.

 

وحالت الآلام العضلية التي يعاني منها ميسي دون أن يشارك في مواجهة نيويورك سيتي السبت، التي انتهت بالتعادل 1-1.

 

واستمر غياب الإسباني جوردي ألبا الذي يعاني من إصابة عضلية تعرض لها في مباراة تورونتو أيضاً.

 

وبتعادل إنتر ميامي أمام نيويورك سيتي تعقد وضع الفريق في الصراع على التأهل للأدوار الإقصائية حيث يحتل المركز الـ 13 في القسم الشرقي بـ 33 نقطة بعد خوضه 30 مباراة ليبتعد بـ 4 نقاط عن مونتريال صاحب المركز التاسع، آخر المراكز التي تؤهل للمراحل الإقصائية، الذي خاض 31 مباراة.

 

شاهدوا أيضاً:هل تعرّض ليفربول لظلم تحكيمي حرمه من الصدارة ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى