آخر الاخبارشووت

نادي حطين.. ريال مدريد سوريا ؟!

أعلن نادي حطين السوري عبر صفحته على فيسبوك، تعاقده رسمياً مع مهاجم منتخب المكسيك السابق كارلوس ألبيرتو بينيا قادماً من نادي الزيد الإماراتي، ليكون بذلك المحترف الأجنبي الثاني الذي ينضم لصفوف حطين في الموسم الكروي الجديد بعد أن ضم سابقاً الأرجنتيني أليكسيس خافيير بارازا.

 

وسبق للاعب المكسيكي بينا أن لعب لمنتخب المكسيك الأول لمدة 4 أعوام، كما شارك ضمن قائمة منتخب المكسيك في كأس العالم 2014، وشارك في بطولة الكونكاكاف 2013 وفي كوبا أمريكا 2015.

تابعونا على الفيسبوك

وفي مقابلة مع صحيفة ” ESPN” قال موريس باجنييلو وكيل اللاعب كارلوس بينيا: لا يعرف الكثير من الناس عن سوريا، يفكرون في الحروب فقط، لكن هذه البلاد هي واحدة من أغنى الدول في العالم، لأنه إذا كان هناك حرب فهناك سبب ومن ثم فإن النادي مستقر للغاية.

 

وقال باجنييلو: كارلوس سيعيش مغامرة جديدة وستكون بالتأكيد الأكثر غرابة في مسيرته.

 

وأضاف: إنه ريال مدريد السوري، هذا النادي لديه 25 ألف مشترك واللاعبون المنضمون حديثاً متحمسون للغاية.

 

من ناحية أُخرى يعتقد الوكيل أن فريق حطّين لديه الكثير من الطّموح، حيث يريدون الوصول إلى كأس الاتحاد الاسيوي، والنادي يستثمر الكثير من الأموال بغية تحقيق هذا الهدف، وأضاف كذلك إلى أن الشخص الّذي يقف وراء النادي، هو أحد أكثر الشخصيّات تأثيراً في البلاد.

 

وتابع: إنّها دولة تمتلك لاعبين موهوبين فنيّاً ويُحبّون كُرة القدم، هذا النادي، على الرغم من كونه آسيويّاً، لديه عقليّة أوروبيّة، وأعتقد أنّ “بينا” سوف يتناسب هُناك بشكلٍ جيّد.

 

وفي الختام عبر موريس عن أسفه لعدم تمكن اللاعب المكسيكي من مواصلة مسيرته في دولة الإمارات العربية المتحدة لأنه لم يكن ضمن خطط الجهاز الفني، وقال: “الحقيقة هي أن سوريا كانت واحدة من الأسواق المفتوحة الوحيدة لأنه كان لا يزال لديه عقد مفتوح مع الزيد الإماراتي”.

 

ووفقاً لبانييلو، وقع خوليت بينيا لمدة عام واحد مع خيار شرائه من نادي حطين السوري، وأكد: “سنرى كيف ستسير الأمور، إنهم يقعون في حبه ويريدون شرائه، لكن كل شيء سيعتمد على قرارهم، وأيضاً حول كيفية اللعب”.

شاهدوا أيضاً:إنتر ميلان يتخطى بنفيكا بصعوبة

زر الذهاب إلى الأعلى