آخر الاخبارشووت

“مين هاد عضو إدارة لاختلف معو”.. ماذا يجري داخل نادي الوحدة ؟!

أصدر الاتحاد الرياضي العام قراراً يتضمن بإعفاء عضو إدارة نادي الوحدة قتيبة الرفاعي من مهامه بالإدارة وعدم تكليفه بأي مهام رياضية وإدارية جديدة، ويأتي هذا القرار لمخالفته الأنظمة والقوانين المالية، وإحالة الملف كاملاً لهيئة الرقابة والتفتيش.

تابعونا على الفيسبوك

وقال رجال الأعمال خالد زبيدي وأحد أبرز الداعمين لنادي  الوحدة: الحقيقية موضوع شائك وهو استمرار للخلاف بين السيد مهند طه والكابتن ماهر السيد وهذا الخلاف دائماً ينعكس بشكل سلبي على نادي الوحدة.

 

وأضاف: أنا ما أعرفه عن الأستاذ قتيبة الرفاعي أنه مهندس كمبيوتر ويتقن عدة لغات وهو شخص فعال جداً بإدارة نادي الوحدة وإعفائه بهذه الطريقة فيه ظلم كبير جداً على النادي وعلى حسن سير وأداء الإدارة.

 

من جهته كشف مهند طه رئيس تنفيذية دمشق لـ كيو سبورت أنه لا يحق لعضو إدارة أن يقبض مبلغ من المال لا بغرض الاستثمار ولا بغاية التبرع.

 

وأضاف: يوجد جهة مسؤولة بقبض المبالغ، وهو عامل المصرف أو المحاسب وتدخل أصولاً إلى حسابات النادي في المصرف.

 

تابع: وقع قتيبة الرفاعي بصفته أمين سر نادي الوحدة الرياضي على إيصالات بقيمة مليارين و96 و500 ألف مليون ليرة سورية ومستلمة من السيد خالد زبيدي بصفته مستثمر.

 

تم تشكيل لجنة من قبل المكتب التنفيذي وتم استدعاء كل من قتيبة الرفاعي والمسؤول عن الإدارة المالية في نادي الوحدة الذي قال إنه لم يستلم أي مبلغ من السيد قتيبة.

 

وقال طه عند سؤاله عما صرح به خالد زبيدي عن وجود خلافات شخصية بينه وبين نادي الوحدة: “مين هاد عضو إدارة لاختلف معو شخصياً “، لا يوجد خلاف بيني وبين إدارة نادي الوحدة ولكن هناك مخالفة واضحة للقوانين المالية، قتيبة الرفاعي أخطأ مالياً ويجب أن يتحمل المسؤولية.

شاهدوا أيضاً:بعد كبوتين محليتين.. مانشستر سيتي ينتفض أوروبياً!

زر الذهاب إلى الأعلى