آخر الاخبارسياسة

تزامناً مع “طوفان الأقصى”.. مصرع “إسرائيليين” في مصر ؟!

بالتزامن مع استمرار فصائل غزة عملياتها داخل المستوطنات “الإسرائيلية” في الغلاف المحيط بالقطاع، جاءت التطور الجديد من مصر، حيث قتل سائحين “إسرائيليين” في الإسكندرية بنيران مصرية.

وفي التفاصيل، أعلنت خارجية كيان الاحتلال في بيان لها عن مقتل سائحين “إسرائيليين” في مدينة الإسكندرية بمصر، إضافة إلى مواطن مصري كان برفقتهما.

وأعلن المتحدث باسم خارجية الاحتلال أوفير غندلمان، الأحد، أن مصرياً أطلق هذا الصباح النيران على مجموعة سياح “إسرائيليين” في الإسكندرية مما أدى إلى مقتل اثنين منهم ودليلهم المصري، كما أصيب “إسرائيلي” آخر بجروح.

تابعونا عبر فيسبوك

وقال غندلمان: “سفارتنا في القاهرة والسلطات الإسرائيلية تعمل الآن على إعادة مواطنينا إلى البلاد”.

ونقلت قناة “إكسترا نيوز” التلفزيونية، عن مسؤول أمني، أن شخصاً آخر أصيب في الهجوم الذي وقع في موقع عمود السواري بالإسكندرية.

وأوضح المصدر: “بتاريخ 8 تشرين الأول أثناء تواجد أحد الأفواج السياحية “الإسرائيلية” بمزار عمود الصواري بمنطقة المنشية بالإسكندرية، قام أحد أفراد الشرطة المعينين بخدمة تأمين المنطقة بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي بشكل عشوائي، مما أسفر عن وفاة 2 من أعضاء الفوج وأحد المصريين وإصابة آخر”.

وتابع المصدر: “تم على الفور القبض على فرد الشرطة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى للعلاج”.

شاهد أيضاً : اتهامات داخلية في الكيان.. و”فصائل غزة” مستمرة في طوفانها ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى