آخر الاخبارشووت

بشق الأنفس.. برشلونة يخرج بـ نقطة أمام غرناطة !

تعادل نادي برشلونة أمام مضيفه غرناطة 2-2، في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بفضل «البديل» سيرجي روبرتو.

وبهذا التعادل تراجع برشلونة من المركز الثاني إلى المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن غريمه ريال مدريد المتصدر، ونقطة خلف جاره جيرونا.

تابعونا على الفيبسوك

تمكن الفريق المضيف من تسجيل هدف التقدم بعد 17 ثانية فقط من البداية عن طريق اللاعب لبراين ساراكوسا الذي وصلته الكرة بتمريرة بينية من الأرجنتيني لوكاس بوي، بعدما خسرها جافي، سددها في شباك الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن

وصدم ساراكوسا النادي الكتالوني بهدف ثانٍ له في اللقاء، والخامس له هذا الموسم بعدما وصلته الكرة بتمرية بينية من جيرار جومباو في الدقيقة 29.

ولكن بفضل الشاب المتألق لامين يامال، نجح في تقليص الفارق قبيل انتهاء الشوط الأول بعدما وجد نفسه وحيداً أمام الشباك الخالية عند الدقيقة 45، ليصبح صاحب 16 عاماً و87 يوماً أصغر هداف في تاريخ الدوري الإسباني، محطماً رقم الكاميروني فابريس أولينجا الذي كان يبلغ 16 عاماً و98 يوماً، حين سجل لملقا في الفوز على سلتا فيجو 1-0 في اليوم الأول من موسم 2012-2013.
وفي الدقيقة 85 تمكن سيرجيو روبيرتو من إنقاذ برشلونة من خسارته الأولى هذا الموسم بتسجيله هدف التعادل بتمريرة من أليخاندرو بالدي وكرة صدها فيريرا لكنه لم يمنعها من دخول شباكه.

وأهدى الفرنسي أنطوان جريزمان المضيف أتلتيكو مدريد فوزاً قاتلاً على فريقه السابق ريال سوسيداد 2-1 من ضربة جزاء، ما سمح لنادي العاصمة باستعادة المركز الرابع من أتلتيك بلباو.

شاهدوا أيضاً:التلميذ يتغلب على الأستاذ.. أرسنال ينهي عقدة السيتي

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى