آخر الاخبارشووت

خوري: على اتحاد الكرة الاستقالة وإتاحة الفرصة لغيره!

هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب سوريا، أعلن القائمة التي اختارها لمعسكر الإمارات التحضيري، حيث شهدت تواجد أسماء جديدة من المحترفين في الخارج.

 

القائمة ضمّت كل من: إلمار إبراهام وإيزيكيل العم وإبراهيم هيسار بالإضافة إلى الحارس أمجد السيد من “الوثبة” كـ أول ظهور لهم ضمن صفوف المنتخب.

تابعونا على الفيسبوك

وحول ذلك، أكد اللاعب السوري السابق جورج خوري أن الأسماء القديمة أصبحت معروفة وأداءها معروف، لذلك كانت القائمة خطوة جيدة من كوبر لاستدعاء أسماء جديدة بالمنتخب ليتم تجريبهم.

 

واعتبر خوري أن مباراة الكويت فرصة لاختبار اللاعبين، وهل يستحقون التواجد ضمن المنتخب السوري؟ وهل تم انتقائهم بشكل جيد أم فقط لأنهم محترفين خارج البلاد؟

 

وأضاف حتى الآن وبعد 5 مباريات، لم أقتنع بالمدرب “كوبر”، لم يقدم أي شيء للمنتخب، لم أرَ أي تطور بالأداء الفني، يجب بالأسماء الجديدة أن نرى منتخب آخر يلعب كرة حديثة.

 

وأكد خوري أن التصفيات هي التي ستحدد مصير اتحاد كرة القدم ومصير المنتخب السوري، فإذا لم يقدم المنتخب أداء جيد ومقبول في التصفيات يجب على اتحاد الكرة الاستقالة وإتاحة فرصة لغيره.

 

وختم خوري أتمنى من كوبر أن يلعب مباراة الكويت بأداء غير المباريات الخمسة التي لعبها، مع الكويت يجب أن يكون أداء مع نتيجة.

 

يذكر أن المنتخب السوري سيلعب مباراة ودية في الـ 17 من الشهر الجاري أمام منتخب الكويت.

شاهدوا أيضاً:تغييرات جوهرية في قائمة مدرب سوريا لودية الكويت ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى