آخر الاخبارسياسة

لماذا منع “نتنياهو” وزراء حكومته الحديث عن العـ.ـــدوان على سوريا ؟!

بعد الـ.ـعدوان الذي استهدف كل من مطاري دمشق وحلب الدوليين، كشف وسائل إعلام عبرية عن منع رئيس حكومة الاحـ.ــتلال “الإسرائيلي” بنيامين نتنياهو الوزراء في حكومته الحديث عن الغـ.ـارات التي قام بها الكيـ.ـان على المواقع السورية، وفق ما كشفته وكالة “سبوتنيك” الروسية.

وأفادت صحيفة “يسرائيل هايوم” العبرية، مساء اليوم، أن نتنياهو قد أمر الوزراء “الإسرائيـ.ـليين” في حكومته بمنع الحديث عن أي هجـ.ـمات منسوبة لـ”إسرائيـ.ـل” على سوريا.

وفي وقت سابق اليوم، نفذت طـ.ـائرات الاحـ.ـتلال “الإسرائـ.ـيلي”، عـ.ـدواناً استهدفت مطاري دمشق وحلب الدوليين، ما أدى إلى خروجهما عن الخدمة.

تابعونا عبر فيسبوك

وبحسب مصدر عسـ.ـكري سوري، فإن عـ.دواناً جوياً “إسرائـ.ـيلياً” استهدف، عند الساعة 13:50 من ظهر أمس الخميس، المطارين ما أدى إلى تضرر مهابطهما وخروجهما عن الخدمة.

واعتبرت وزارة الدفـ.ـاع السورية، في بيان، أن “الـ.ـعدوان هو محاولة يائسـ.ـة من العـ.ـدو الإسرائـــ.ـيلي المجـ.ـرم لتحويل الأنظار عن جرائمـ.ــه التي يرتكبها في غـ.ـزة، والخسـ.ـائر الكبيرة التي يتعرض لها على يد المــ.ـقاومة الفلسطـ.ـــينية.

وكشف مصدر عسـ.ـكري، عن قيام طـ.ـائرات “إسـ.ــرائيلية” بعـ.ــدوان استهدف مطار دمشق الدولي من الأجواء الفلسـ.ـــطينية، في حين اعـ.ـتدت طـ.ــائرات أخرى بصـ.ــواريخ موجّهة، من فوق المياه الإقليمية قبالة السواحل السورية، مطار حلب الدولي.

شاهد أيضاً : بعد توقف المطارات عن الخدمة.. الأمم المتحدة توقف تسليم المساعدات الإنسانية لسوريا ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى