آخر الاخبارسياسة

عبد اللهيان: ساعة الصفر “بيد المــ.قاومــة”

أكد وزير الخارجية الإيرانية، حسين أمير عبد اللهيان، أنّه على الرغم من استمرار العـــ.دوان على المدنيين في غــ.زة إلا أن قادة المقــ.اومة وقواتها لديهم إمكانيات عالية ويتمتعون بروحية عالية.

“عبداللهيان”، وخلال مؤتمر صحفي عقده في السفارة الإيرانية ببيروت، شدّد على أنّ المــ.قــ.اومــ.ة في لبنان تعيش في وضع ممتاز جداً ولديها الاستعداد للرد على الجرائم الصهيونية، قائلا: إنّه “في حال توسّع نطاق الحــ.رب فإن المــ.قــ.اومــ.ة هي المعنية بتقدير الموقف واتخاذ القرار المناسب، وفي حال جرى التوصل لوقف جرائم العــ.دو في غــ.زة فإنّ المــ.قــ.اومــ.ة هي من سيحدد الشروط وستعلن عن ذلك”.

تابعونا عبر فيسبوك

وتابع: أن “إيران تدعم بشكلٍ كامل وفعال مقــ.اومــ.ة الشعب الفلسطيني لمواجهة جــ.رائــ.م كيــ.ان الاحتلال”، مشيراً إلى أنه “لدى المقــ.اومــ.ة كل الإمكانيات الدفاعية ونحن سنقوم بكل الإجراءات الدبلوماسية اللازمة لوقف العــ.دوان ورفع الحصار”.

ولفت إلى أن الكيان الصهيوني يعيش اليوم أسوأ حالاته اليوم ومعركة طوفان الأقصى أثبتت ذلك، موضحاً أن الموقف الأمريكي المساند لتل أبيب يثبت أن الكيان المزيف على وشك الانهيار الأمني والعسكري، مضيفاً أن المقاومة هي في وضع ممتاز وهي مستعدة للرد على الأعمال الإجرامية الصهيونية.

واستطرد: أن “المـــ.قــ.اومــ.ة هي التي ستحدد الشروط التي تريدها في حال وقف الحرب العدوانية الحالية”، لافتاً إلى أنه تم على مدى 7 عقود تقديم الشكاوى الدولية ضد جرائم الاحتلال لكن تمت إعاقتها من قبل أطراف دولية.

وأضاف إن “المــ.قــ.اومــ.ة وضعت نصب أعينها كل السيناريوهات المحتملة في باقي الجبهات، مشيراً إلى أن الإعلان عن ساعة الصفر لأي إجراء مقبل في حال استمرار جــ.رائم كيان الاحتلال هو بيد المقــ.اومــ.ة.

شاهد أيضاً: واشنطن تعلن أنها لن تسمح بفتح جبهة أخرى ضد الاحتــ.لال

زر الذهاب إلى الأعلى