آخر الاخبارشووت

إيموبيلي نادم على عدم انتقاله إلى السعودية!

كشف تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الإيطالي، عن ندمه على عدم قبول العروض التي قدمت له من بعض الأندية السعودية، في الميركاتو الصيفي الماضي.

حيث أكدت تقارير صحفية أن إيموبيلي تلقى عروضاً للعب في السعودية حيث ارتبط اسمه بـ الهلال، الشباب، التعاون.

تابعونا على الفيسبوك

حتى أن لاتسيو قام ببيع لاعبه الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش إلى الهلال السعودي، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال إيموبيلي في تصريحات لصحيفة “إل ميساجيرو” ونقلتها شبكة “فوتبول إيطاليا”: لقد فكرت في السعودية عندما وصلتني بعض العروض في الصيف لكنني قررت رفضها حتى أتمكن من مواصلة اللعب مع إيطاليا وأيضاً في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف بعد بداية الموسم الحالي سألت نفسي بعض الأسئلة، خاصة بعد الانتقالات من البعض الذين لم يقدروا لفتتي بالبقاء، وبدلاً من ذلك سألوني على الفور عن مقدار الأموال التي كان من الممكن أن يتم جنيها من بيعي.. هذا يؤلمني، في الحقيقة يجعلني اتأرجح.

وتابع الآن أفكاري ليست هي نفسها كما كانت في تموز في بعض الأيام، عندما لم أكن في أفضل أحوالي، اعتقدت أنه ربما كان من الأفضل لو غادرت، في بعض الأحيان أتساءل عما إذا كان من الأفضل لو غادرت. لا أعرف ماذا سيحدث.

وعن مستقبله مع لاتسيو ما إذا تلقى نفس العروض من السعودية، قال: لا أريد الإجابة الآن، أفكر في الأمر مع عائلتي على أية حال، أحتاج أولاً إلى استعادة لياقتي البدنية، وعندما أتعافى تماماً، يمكنني بعد ذلك اتخاذ قرار حقيقي.

وزاد لا أستطيع أن أقول إنني سأبقى في لاتسيو مدى الحياة لأنني الآن أعاني من الإصابات، لكن إذا سجلت 20 هدفاً، فربما أفكر في البقاء إلى الأبد لا أريد أن يملي علي قراري مزاجي الحالي.

واختتم قائلاً: صحيح أنني أشعر بالجرح أرى نفسي في لاتسيو في المستقبل، لكني لا أعرف في أي دور أنا أحب لاتسيو، لكني لا أعرف ماذا سيحدث في كانون الثاني وحزيران.

شاهدوا أيضاً:انسحاب قطري من عملية شراء اليونايتد!

زر الذهاب إلى الأعلى