آخر الاخبارسياسة

روسيا توجه طلباً لـ “إسرائيل” بعد جريمة المعمداني ؟!

دعت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا “إسرائيل” وشركائها الأمريكيين إلى تقديم صور بالأقمار الصناعية، تثبت عدم تورطها في الضربة التي وقعت في مستشفى المعمداني في قطاع غزة.

وأوضحت زاخاروفا، “من الواضح أننا نرى الآن رغبة في إعفاء أنفسنا من المسؤولية، إذا كانت هناك نوايا جادة وراء هذه المحاولة، ليس فقط الكلمات، ولكن النوايا الجادة لإثبات براءتهم، فإنهم بحاجة ليس فقط للتعليقات في وسائل الإعلام وعلى الشبكات الاجتماعية، ولكن عليهم تقديم الحقائق أيضاً”.

وتابعت زاخاروفا: “رجاءً كونوا لطيفين، وقدموا صوراً للأقمار الصناعية، وسيكون من الجيد أن يفعل الشركاء الأمريكيون ذلك، والذين سيشهدون حول جغرافية الرحلات الجوية بأكملها، مع كل التفاصيل التي كانت متاحة في تلك اللحظة”.

تابعونا عبر فيسبوك

وتعرض المستشفى المعمداني الأهلي في قطاع غزة، يوم أمس الثلاثاء، لقصف صاروخي، وأفادت وزارة الصحة في غزة بقتل أكثر من 500 شخص معظمهم من النساء والأطفال.

وأعلن الرئيس الفلسـ.ــطيني محمود عباس، الحداد وتنكيس الأعلام لمدة 3 أيام على ضحايا مستشفى المعمداني في قطاع غزة، بعد استهدافه من قبل الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء.

وحسب وكالة الأنباء الفلسـ.ـــطينية، قصف جيش الاحتلال “الإسرائيلي” المستشفى الأهلي العربي “المعمداني” في حي الزيتون في مدينة غزة، ما أسفر عن وقوع ضحايا وإصابات بالمئات.

وأفادت الوكالة بأن طائرات “إسرائيلية” شنت غارة على المستشفى أثناء تواجد آلاف الفلسـ.ــطينيين النازحين الذين لجؤوا إليه، بعد أن دمرت منازلهم، وبحثوا عن مكان آمن.

شاهد أيضاً : فيديو لـ”أسيرة إسرائيلية” تتلقى العلاج ووالدتها تكشف جنسيتها !

زر الذهاب إلى الأعلى