آخر الاخبارشووت

بـ لقب و 11 هدفاً… ميسي ينهي موسمه الأول مع ميامي!

أسدل الأرجنتيني ليونيل ميسي الستار عن أول مواسمه مع فريقه إنتر ميامي بالخسارة أمام نظيره شارلوت بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما في إطار منافسات بطولة الدوري الأمريكي.

وكانت هذه المباراة الأخيرة لإنتر ميامي هذا الموسم في الدوري الأمريكي حيث فشل في التأهل للجولة الفاصلة المحددة لهوية البطل.

تابعونا على الفيسبوك

وسجل كيروين فارغاس هدف فريق شارلوت الوحيد في الدقيقة الـ13، كما ألغى الحكم هدف التعادل لميسي بداعي التسلل.

ولم يسجل ميسي خلال المباراة التي باتت هكذا الخامسة على التوالي (دون أي هدف) بالدوري الأمريكي، الذي أحرز خلاله هدفا في 6 مواجهات خاضها مع إنتر ميامي.

وبهذه النتيجة، وصل شارلوت للنقطة 43 محتلّاً المركز التاسع ليتأهل لنهائيات الدوري الأمريكي الممتاز، فيما توقف رصيد إنتر ميامي عند النقطة الـ34 عند المركز الـ14.

وبدأ ميسي مشواره مع إنتر ميامي بإنجاز كبير حيث توج الفريق بكأس الدوريات ليحرز أول لقب في تاريخه، ويسجل قائد المنتخب الأرجنتيني 10 أهداف في 7 مباريات بالبطولة.

كما تأهل إنتر ميامي مع ميسي إلى نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة، لكن النجم الأرجنتيني لم يتمكن من خوض النهائي الذي خسره الفريق أمام هيوستن دينامو للإصابة.

وأنهى الأرجنتيني ليونيل ميسي موسمه الأول في كرة القدم الأمريكية مع فريق إنتر ميامي بحصيلة 11 هدفاً في 14 مباراة بجميع المنافسات.

شاهدوا أيضاُ:أرسنال يتعثر بالتعادل أمام تشيلسي!

 

زر الذهاب إلى الأعلى