آخر الاخبارشووت

البرازيل يُحمّل الهلال كافة تعويضات إصابة نيمار!

تلقى فريق الهلال ضربة موجعة بعد تأكد غياب نجمه نيمار لفترة طويلة عن الملاعب إثر تعرضه لإصابة قوية عبارة عن قطع في الرباط الصليبي والغضروف في ركبته اليسرى قبل نهاية الشوط الأول من مواجهة البرازيل والأوروغواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

تابعونا على الفيسبوك

ليتأكد انتهاء موسم نيمار مع الهلال، بشكل رسمي، ويبلغ راتب النجم البرازيلي قرابة 100 مليون يورو في الموسم الواحد.

وقال المتحدث الرسمي باسم منتخب البرازيل رودريجو بافيا، رداً على أنباء دفع الاتحاد في بلاده تعويضات لنادي الهلال بعد إصابة نيمار لـ صحيفة “الرياضية” السعودية: مسؤولية التعويض المالي، ليست من اختصاص الاتحاد البرازيلي، بل تتعلق بالزعيم الهلالي فقط.

وكشف المتحدث الرسمي، عن أن الهلال، هو المعني الوحيد بالتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل مدهم بالتقارير الخاصة بـ”إصابة” نيمار.

وأشار إلى أنه بناء على هذه التقارير، سيحدد “فيفا”، قيمة التعويض المالي الذي سيتم دفعه إلى نادي الهلال، والذي لن يزيد عن راتب السنة الواحدة.

كما أكد رودريجو بافيا، على أن منتخب البرازيل، لن يتدخل في علاج نيمار، حيث سيكون الهلال، هو المسؤول عن موعد عودة اللاعب إلى الرياض، ومكان إجراء العملية الجراحية.

يذكر أن نيمار جونيور البالغ 31 عاماً، انضم إلى الهلال السعودي، في صيف العام الحالي، قادماً من العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، مقابل 90 مليون يورو تقريباً.

شاهدوا أيضاً:تعرفوا على أبرز 5 هدافين لدوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى