آخر الاخبارشووت

برينتفورد يعمّق جراح تشيلسي… وآرسنال يكتسح شيفيلد بخماسية!

حقق فريق برينتفورد فوزاً ثميناً على حساب نظيره تشيلسي 2-1، في المباراة التي جمعتهما في حساب الجولة العاشرة للدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل إيثان بينوك هدف برينتفورد الوحيد عند الدقيقة 58 من رأسية رائعة.

تابعونا على الفيسبوك

من ثم أضاف بريان مبيومو الهدف الثاني في الدقيقة 95 مستغلاً خلو مرمى البلوز من حارسه الذي حاول تدعيم هجوم فريقه في الدقائق الأخيرة وترك مرماه خالياً ليستغل برينتفورد الأمر ويتقدم بالهدف الثاني.

بهذا الفوز، وصل برينتفورد إلى النقطة 13 محتلاً المركز العاشر فيما تراجع تشيلسي للمركز 11 برصيد 12 نقطة.

وفي مباراة أخرى، وضع إيدي نيكيتاه، مهاجم آرسنال، حداً لغيابه عن الأهداف بشكل رائع بعدما سجل ثلاثية في الفوز 5-0 على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ولم يسجل اللاعب البالغ عمره 24 عاماً، الذي خاض مباراته الأولى مع منتخب إنكلترا هذا الشهر، أي هدف مع آرسنال منذ أب الماضي، لكنه وجد ضالته في دفاع شيفيلد متذيل الترتيب.

وافتتح نكيتياه، الذي عاد للتشكيلة الأساسية بسبب إصابة غابرييل جيسوس، الأهداف في الدقيقة 28 بتسديدة رائعة بعد تمريرة من ديكلان رايس وجعل النتيجة 2-0 بعد وقت قصير من نهاية الشوط الأول بهدف رائع بعدما فشل ويس فودرينغهام حارس شيفيلد في اعتراض تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذها بوكايو ساكا.

وأنقذ فودرينغهام مرماه من عد فرص قبل أن يطلق نكيتياه تسديدة لا يمكن إيقافها في الزاوية العليا في الدقيقة 58.

وأضاف فابيو فييرا الهدف الرابع من ركلة الجزاء في الدقيقة 88 قبل أن يختتم تاكيهيرو تومياسو خماسية النادي اللندني في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ودفع هذا الفوز آرسنال للمركز الثاني برصيد 24 نقطة من عشر مباريات بفارق نقطتين خلف توتنهام هوتسبير المتصدر، بينما ظل شيفيلد يونايتد في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.

شاهدوا أيضاً:بيلينغهام يحسم الكلاسيكو

زر الذهاب إلى الأعلى