آخر الاخبارغاليري

أنجلينا جولي تغير موقفها تجاه القضية الفلسطينية: “غزة تتحول لمقبرة جماعية”

بعد أن وصفت قبل أيام ما يحصل في فلسطين بـ “هجوم إرهابي على إسرائيل”  يبدو أن موقف الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي مع القضية الفلسطينية قد تغير، حيث أعربت عن استنكارها للمجازر التي ارتكبها الاحتلال واصفة قطاع غزة بـ “المقبرة الجماعية” .

تابعونا على الفيسبوك

جولي نشرت صورة للدمار الذي خلفته مجزرة “مخيم جباليا” التي راح ضحيتها مئات الضحايا المدنيين، وعلقت: ” هذا هو القصف المتعمد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان يفرون إليه، لقد أصبحت غزة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتتحول بسرعة إلى مقبرة جماعية” .

 

وأضافت: “بينما يراقب العالم وبدعم نشط من العديد من الحكومات، يتعرض الملايين من المدنيين الفلسطينيين – الأطفال والنساء والأسر للعقاب الجماعي وتجريدهم من إنسانيتهم، كل ذلك بينما يُحرمون من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية، وهو ما يتعارض مع القانون الدولي”.

 

ووضعت جولي اللوم على زعماء العالم لعدم قدرتهم على فرض وقف إطلاق النار، واصفة موقفهم بـ ” متواطئون في هذه الجرائم” ، حيث قالت: ” من خلال رفض المطالبة بوقف إطلاق النار لأسباب إنسانية ومنع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة من فرض وقف إطلاق النار على كلا الطرفين، فإن زعماء العالم متواطئون في هذه الجرائم.

شاهدوا أيضاً:“للموت” بنسخة تركية

زر الذهاب إلى الأعلى