آخر الاخبارشووت

برشلونة يقتنص فوزاً صعباً خارج أرضه!

حقق برشلونة فوزاً صعباً على مضيفه ريال سوسيداد 1-0 ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وخطف رونالدو أرواخو هدف الفوز لبرشلونة بضربة رأس متقنة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

تابعونا على الفيسبوك

وأنصفت تقنية حكم الفيديو المساعد الفريق الكتالوني إذ قرر الحكم احتساب الهدف بعد الرجوع إليها.

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث بفارق 4 نقاط خلق المتصدر جيرونا، ونقطة خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد سوسيداد عند 20 نقطة في المركز الخامس.

وعاد جيرونا إلى صدارة الدوري الإسباني بعد فوزه 4-2 خارج ملعبه على أوساسونا بعد أن سجل أرتيم دوفبيك هدفاً وصنع اثنين ليبتعد الفائز بـ 3 نقاط عن ريال مدريد.

وسيطر جيرونا على المباراة، وتقدم من خلال هجمة مرتدة تم تنفيذها ببراعة وبدأها سافيو بالقرب من الراية الركنية وانتهت بتمريرة عرضية من دوفبيك في النهاية نحو القائم البعيد ليسجل إيفان مارتن.

وأدرك أوساسونا التعادل عندما انقض أنتي بوديمير على كرة شاردة بعد أن تصدى الحارس باولو غازانيغا لتسديدة، ثم ذهبت الكرة إلى المهاجم الكرواتي ليهز الشباك، ثم سجل اللاعب هدفه الثاني بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني بضربة رأس متقنة.

لكن دوفبيك لم يكتف بما سجله، وأضاف المهاجم الأوكراني هدف التعادل بضربة رأس في الزاوية البعيدة، قبل أن يصنع الهدف الثالث لفيكتور تسيانكوف في الدقيقة الـ80.

وضمن أليكس غارسيا النقاط الثلاث بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الـ90.

ويمكن لريال مدريد -الذي فاز على جيرونا في وقت سابق من هذا الموسم ليحتفظ بتفوقه في المواجهات المباشرة-العودة إلى الصدارة إذا فاز على رايو فاليكانو في الجولة نفسها.

شاهدوا أيضاً:بعد سلسلة من النتائج السلبية.. مانشستر يونايتد يتغلب على فولهام

زر الذهاب إلى الأعلى