آخر الاخبارشووت

تشيلسي يحرم توتنهام من صدارة الدوري!

قلب تشيلسي تأخره بهدف أمام مضيفه توتنهام إلى فوز كاسح 4-1 في مباراة ديربي لندن التي جمعت بينهما في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وتقدم توتنهام بهدف عند الدقيقة السادسة عن طريق مهاجمه السويدي ديان كولوسيفسكي لكن المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون تقمص دور البطولة وسجل ثلاثة أهداف لـ تشيلسي في الدقائق 75 و90 والوقت بدل من الضائع وتكفل كول بالمير بتسجيل الهدف الأول لـ تشيلسي من ضربة جزاء في الدقيقة 35.

تابعونا على الفيسبوك

وشهدت المباراة إلغاء الحكم هدفاً لتوتنهام ومثله لتشيلسي مع طرد الأرجنتيني كريستيان روميرو والإيطالي ديستيني أودوغي ثنائي دفاع توتنهام في الدقيقتين 35 و55.

بهذه النتيجة، أصبح توتنهام آخر الفرق التي تعرضت للخسارة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، بعدما ظل محافظا على سجله خاليا من الهزائم في أول 10 مباريات.

بخسارة توتنهام من تشيلسي تقلّصت قائمة الفرق التي لم تعرف طعم الخسارة في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى هذا الموسم 2023-2024 إلى 3 أندية.

ويضم الدوري الألماني فريقين لم يتعرضا للخسارة بعد مرور 10 جولات من المسابقة، وهما باير ليفركوزن وبايرن ميونخ اللذان يعتليان ترتيب المسابقة برصيد 28 و26 نقطة على الترتيب.

وفي الدوري الفرنسي، لا يزال نيس محافظاً على سجله خاليا من الهزائم، ليتصدر الترتيب وفي جعبته 25 نقطة من 11 مباراة، متفوقا بفارق نقطة على حامل اللقب باريس سان جيرمان.

الفوز رفع رصيد تشيلسي إلى 15 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد توتنهام عند 26 نقطة في المركز الثاني، حيث فشل في استعادة الصدارة من مانشستر سيتي الذي يتفوق عليه بنقطة واحدة.

شاهدوا أيضاً:الفتوة يتعرض لهزيمة آسيوية جديدة

زر الذهاب إلى الأعلى