آخر الاخبارسياسة

3 مؤتمرات صحفية منفردة.. “خلاف وانقسام وصفر معلومات”

سلّطت وسائل إعلام عبرية الضوء على المؤتمرات الصحفية التي عقدها قادة الاحتـ.ـلال الإسرائيلي يوم الثلاثاء، وقالت إن اللافت كان عقدها كلاً على حدا، ما يشير إلى حالة انقسام وخلاف بينهم.

وكان رئيس وزراء الاحتـ.ـلال بنيامين نـ.ـتنياهو ووزير الحـ.ـرب يوأف غالانت وعضو المجلس الحـ.ـربي بيني غانتس عقدوا مؤتمرات صحفية منفردة الثلاثاء، للتعليق على آخر مستجدات الحـ.ـرب في غـ.ـزة.

وقالت القناة 13 العبرية إن ظهور نتانياهو وغالانت وغانتس في مؤتمرات صحفية منفردة، يؤكد حقيقة الخلاف الموجود قديماً حديثاً داخل “المستوى السياسي الإسـ.ـرائيلي”.

تابعنا عبر فيسبوك

وأشارت القناة إلى أن نـ.ـتنياهو مازال يتهرب من عقد مؤتمرات صحفية مع غانتس وغالانت في ظل الحـ.ـرب الدائرة مع غـ.ـزة، واستمراره بالتهرب من تحمل المسؤولية عن الفشل الأمني الذي حدث يوم 7 تشرين الاول.

وعلى مستوى المعلومات، شنّت القناة هجوماً لاذعاً على المسؤولين الثلاثة، حيث اعتبرت أن البيانات الإعلامية احتوت على “صفر معلومات”.

بدورهم، اعتبر محللون أن المؤتمرات الصحفية المنفردة تشير إلى صراع بين الثلاثة على أشده، إضافة إلى أنها لم تحتو على أي معلومة ذات قيمة، وإنما كانت بعبارات تهديد وأحقاد.

وأضافوا أن المؤتمرات الصحفية أشارت إلى “روح الهزيمة” التي ارتسمت على وجوه نتنياهو وغلانت وغانتس، رغم أن تصريحاتهم توحي بأنهم يمسكون بزمام الأمور، ويتحكمون بتوقيت وقف إطـ.ـلاق الـ.ـنار أو الهـ.ـدن الإنسانية المفترضة.

شاهد أيضاً: إليكم أبرز نقاط الخلاف بين واشنطن وتل أبيب بشأن غزة.. ؟!

 

زر الذهاب إلى الأعلى