آخر الاخباررئيسيسياسة

“كل ساعة هناك جنازة”.. “إسرائيل” تكشف عن أعداد قتلى جيش الاحتلال ؟!

أعلن مدير مقبرة “جبل هيرتسيل العسكرية” عن الأعداد الكبيرة التي تم دفنها من قتلى الجيش “الإسرائيلي”، جراء المعارك الدائرة في قطاع غزة، حيث كشف عن دفن 50 جندياً خلال يومين فقط.

وقال دافيد اورن باروخ مدير مقبرة “جبل هرتسل العسكرية”: “نحن نمر الآن بفترة كل ساعة هناك جنازة، كل ساعة ونصف جنازة.. طلب مني فتح عدد كبير من القبور.. فقط في مقبرة جبل هرتسل دفنا 50 جندياً خلال 48 ساعة”.

وتجدر الإشارة إلى أن أسماء الجنود القلى لا تعلن إلا بعد سماح الجيش بذلك ، وأعلن الجيش “الإسرائيلي” في موقعه حتى الآن عن 380 قتيل منذ السابع من تشرين الأول الماضي.

حيث نشر الجيش “الإسرائيلي” أسماء ضابطين برتية رقيب ونقيب من الجيش سقطا في معارك شمال قطاع غزة.

تابعونا عبر  فيسبوك

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، أسماء القتلى: الرقيب بنيامين مئير آرلي، 21 عاماً، من بيت شيمش، مقاتل في الكتيبة 101، لواء المظليين.

والنقيب (احتياط) روي بيبر، 28 عاماً، من تسور موشيه، قائد فريق في وحدة “يالام”، فيلق الهندسة القتالية، بالإضافة إلى ذلك، أصيب مقاتل في دورية مظليين بجروح خطيرة في معركة شمال قطاع غزة.

كما أفاد جيش الاحتلال بمقتل جندي من لواء المظليين وضابط من وحدة “يهلوم” للعمليات الخاصة بالأنفاق في معارك شمال قطاع غزة، وإصابة جندي من لواء المظليين بجروح خطيرة في معارك شمال قطاع غزة.

وفي اليوم الـ44 من الحرب في غزة، يواصل الاحتلال عملياته في القطاع، في وقت تواصل الفصائل التصدي وقصف القوات “الإسرائيلية” المتوغلة.

وتجاوزت حصيلة ضحايا القصف “الإسرائيلي” على قطاع غزة الـ12000 قتيل.

أما على الجانب “الإسرائيلي” فقد قتل أكثر من 1400 شخص وأصيب أكثر من 5 آلاف بجروح، إلى جانب مقتل 380 جندياً “إسرائيلياً”.

شاهد أيضاً : “هآرتس” العبرية تكشف مفاجأة مدوية حول هجوم 7 تشرين الأول

زر الذهاب إلى الأعلى