آخر الاخباررئيسيشووت

النسور يخسرون أمام الساموراي.. هل صدقت مقولة “فجر إبراهيم” !

حين خسر المنتخب السوري أمام نظيره الياباني عام 2016 قال مدرب منتخب سوريا السابق #فجر_إبراهيم “إن النسور يحتاجون إلى 50 سنة ليصلوا إلى مستوى الساموراي”!

تابعونا على الفيسبوك

بناء على تكهنات المدرب فجر لا يزال أمام المنتخب السوري 43 سنة ليصبح قادراً على منافسة المنتخب الياباني، وبناء عليه لم يكن مفاجئاً أن يتلقى نسور قاسيون اليوم خسارة مدوّية أمام اليابانيين بخماسيّة نظيفة.

تلقى المنتخب السوري خسارة مؤلمة للغاية أمام المنتخب الياباني ضمن الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

نسور قاسيون ظهروا بصورة باهتة منذ بداية اللقاء، لاعبو الساموراي انتشروا في جميع أنحاء الملعب وشكلوا ضغطاً كبيراً على منتخب سوريا.

إبراهيم عالمة تمكن من رد أول خطورة يابانية بمساعدة العارضة ومن ثم إنقاذ المدافع عمرو ميداني للكرة، ومن تسديدة قويّة نجح المتألق كوبو في تسجيل الهدف الأول.

المهاجم أويدا سجل هدف الساموراي الثاني والثالث خلال ثلاث دقائق، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة وسط انهيارٍ تام لمنتخب سوريا.

انطلقت صافرة الشوط الثاني وآمال السوريين بأداءٍ أفضل، سرعان ما بدده هدف المنتخب الياباني في الدقيقة الثانية من مجريات الشوط الثاني.

هيكتور كوبر أجرى عدة تبديلات من أجل تحسين حال الفريق، ولكن المنتخب ظل في صورة باهتة للغاية.

وفي الدقيقة 82 تمكن هوسويا من تسجيل الهدف الخامس للكومبيوتر الياباني، بهذا الفوز تصدر منتخب اليابان مجموعته بالعلامة الكاملة، بينما تراجع منتخب سوريا إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن منتخب كوريا الشمالية.

برأيكم.. هل صدقت مقولة “فجر إبراهيم” !

شاهدوا أيضاً: خوري: مباراة اليابان دفاعية بحتة

 

زر الذهاب إلى الأعلى