آخر الاخبارشووت

بيكيه: برشلونة لن يفوز بأي مواجهة لأنه كان الأفضل لمدة 5 دقائق فقط!

انتقد لاعب برشلونة السابق جيرارد بيكيه، ريال مدريد وشكك في فوزه بلقبه الـ 14 ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2022 كاشفاً عن تفاصيل جديدة.

وكان بيكيه أثار ضجة هائلة مؤخراً عندما أكد أن الجماهير لن تتذكر تفاصيل آخر لقب فاز به الملكي في المسابقة القارية الأم.

تابعوةنا على الفيسبوك

ولم يرق هذا التعليق للكثيرين بما في ذلك الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدير الفريق كما دفع لاعبين من الريال مثل داني كارفخال وخوسيلو للرد عليه.

وفي مقابلة مع محطة “كادينا سير” الإذاعية الإسبانية، فسر الدولي الإسباني السابق كلماته المثيرة للجدل التي قالها عن ريال مدريد حيث لم يغير رأيه لكنه أضاف تفاصيل طفيفة حتى يتم فهمه بشكل أفضل.

وقال بيكيه: “لا أريد أن أقلل من جدارة ريال مدريد ربما يجب أن نوضح لن يذكر اللقب بسبب اللعب، بل سيذكر بسبب أشياء أخرى، بينها الحماسة، ريال مدريد لديه الكثير من الأشياء الجيدة مثل القتال والحماسة والقدرة على العودة ربما يجب التوضيح، لأنهم استغرقوا 5 دقائق فقط للتغلب على مانشستر سيتي (بيب غوارديولا)”.

وأوضح بيكيه أن “ريال مدريد ليس أفضل من منافسيه بأي حال من الأحوال ولم يفعل شيئاً يستحق الثناء”

وعلق “الفوز بدوري الأبطال يستحق الكثير من الاحترام، لن أنكر ذلك على ريال مدريد لكن الأهم بالنسبة لبرشلونة هو طريقة الفوز بهذا اللقب إن البطولات الخمس التي فاز بها البارسا حقق معها الدوري وهذا أمر واضح”.

وختم بيكيه “هذه هي عظمة ريال مدريد، 5 دقائق تكون كافية للفوز على مانشستر سيتي في نصف نهائي، هذا أمر جيد، برشلونة لن يفوز بأي مواجهة لأنه كان أفضل لمدة 5 دقائق فقط”

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في مسيرته بفوزه على ليفربول الإنكليزي بهدف نظيف في نهائي المسابقة على ملعب “فرنسا” في العاصمة باريس.

شاهدوا أيضاً:إنتر ميامي ينفي مشاركته في كأس الرياض!

زر الذهاب إلى الأعلى