آخر الاخبارملتميديا

مزايا سماعات “AirPods” اللاسلكية من آبل !

تُعدّ سماعات “AirPods” من “آبل” من أفضل السماعات اللاسلكية وتتميز في جودة الصوت التي توفرها تلك السماعات، وتصميمها الأنيق.

وتختلف إصدارات السماعات في العديد من المواصفات، حيث نجد سماعات AirPods الجيل الأول بتصميم يحتوي على فتحات تهوية سوداء، وتمتاز بأنها مقاومة للماء، وتعمل هذه السماعات بشريحة H2 من آبل وتحتوي على مزية إلغاء الضوضاء النشطة.

تابعنا على فيسبوك

أما “AirPods” الجيل الثاني، غير مقاومة للماء والعرق، مع ذلك، تمتاز بسهولة الاقتران مع الأجهزة الذكية الأخرى التي تعمل بنظام iOS أو iPadOS أو macOS؛ إذ تتصل تلقائياً عند فتح العلبة الخاصة بها عند وضعها بجوار أي من أجهزة آبل.

وتحتوي على مستشعر يتعرف الكلام، مما يسمح لك بالرد على المكالمات وتشغيل المقاطع الصوتية باستخدام الأوامر الصوتية. كما تحتوي على مستشعر للحركة يُسهّل تشغيل المقاطع الصوتية وإيقافها، فعندما تزيل السماعة من أذنك، يتوقف تشغيل الموسيقا تلقائياً، وتعود للعمل عندما تضع السماعة في أذنك.

بينما نجد سماعات AirPods الجيل الثالث، لا تدعم ميزة إلغاء الضوضاء، توفر هذه السماعات صوتاً واضحاً وعالي الجودة، وتدعم مزية الصوت المكاني Spatial Audio، وميزة “Adaptive EQ” التي تضبط الموسيقا تلقائياً للحصول على أفضل جودة ممكنة دون تضخيم أو تشويش، وتمتاز بأنها مقاومة للماء، وتستمر بالعمل لمدة 6ساعات وما يصل إلى 30 ساعة.

شاهد أيضاً: سامسونج تنافس ميتا في النظارات الذكية !

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى