غاليري

“برلين” في مواجهة “راكيل” و”أليسيا”

شوقت شبكة Netflix الجمهور للمسلسل الخاص بشخصية “Berlin” عبر بث إعلان جديد للعمل، حيث اتضح من خلاله عودة اثنين من أبرز الشخصيات التي شاركت في سلسلة “La Casa De Papel” الأصلية.

وكانت الإعلانات التشويقية السابقة للمسلسل قد قدمت لمحة عن الكوميديا ​​والرومانسية الموجودة في المسلسل، ليرفع الإعلان الترويجي الأخير من درجة الحماس لدى الجماهير بعد كشفه عن عودة شخصيتين مألوفتين وهما المحققة “راكيل موريللو” التي تلعب دورها إيتزيار إيتونيو، والمحققة “أليسيا سييرا” التي تلعب دورها نجوى نمري.

حلقات مسلسل “Berlin” ستكون متاحة على “نتفليكس” في 29 ديسمبر/كانون الأول المقبل، وتدور أحداثها قبل أحداث “La Casa De Papel”، حيث تُسلّط الضوء على شخصية “برلين”، الذي يلعبها بيدرو ألونسو بعد أن شكّل فريقاً لإتمام سرقة جديدة، لكن هذه المرة في باريس وتحديداً داخل دار المزادات.

وبحسب المشاهد التي قدمت في الإعلان الأخير، على ما يبدو أن المحققتين “راكيل” و”أليسيا” ستتولان خلال هذا العمل مهمة إفشال عملية “برلين”.

وكان “برلين” يلعب دوراَ أساسياَ في أحداث السلسلة الأصلية، فهو شقيق “البروفيسور” وكان الرجل الثاني في قيادة عملية سرقة دار سك العملة الملكية في إسبانيا، وعلى الرغم من وفاته استمر في تقديم الشخصية عبر مشاهد “فلاش باك”، حيث اعتمدت تتمة أحداث السلسلة على تنفيذ خطة سابقة له لسرقة بنك إسبانيا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى