آخر الاخبارشووت

ريال مدريد يتخطى نابولي برباعية!

حقق ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب الأوروبي 14 مرة، الفوز على نابولي 4-2 ليضمن الفريق الإسباني صدارة المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم قبل جولة واحدة على نهاية دور المجموعات.

تابعونا على الفيسبوك

افتتح جيوفاني سيميوني التسجيل للفريق الضيف من تسديدة من مسافة قريبة في الدقيقة التاسعة، لكن الرد جاء سريعاً من الريال إذ أدرك رودريغو التعادل بلمسة رائعة بعد دقيقتين، قبل أن يحرز جود بلينغهام الهدف الثاني من ضربة رأس في الدقيقة 22.

 

وأدرك فرانك أنغويسا التعادل لنابولي بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني.

 

لكن تسديدة رائعة من نيكو باز البالغ عمره 19 عاماً من مسافة بعيدة وضعت الريال في المقدمة من جديد، قبل أن يعزز خوسيلو الفوز وينجح أخيراً في التسجيل من مسافة قريبة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

في ذات الجولة، أمطر نادي أرسنال الإنكليزي، الذي بلغ الدور الثاني، شباك منافسه لانس الفرنسي بسداسية، فيما سيطر التعادل السلبي على نتيجة مواجهة نادي بايرن ميونخ الألماني ونادي كوبنهاغن الدنماركي.

 

وخيم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها على نتيجة مباراة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ونادي غلطة سراي التركي، وبذات النتيجة تعادل نادي إنتر ميلان الإيطالي مع بنفيكا البرتغالي، وبهدف لمثله نادي يونيون برلين الألماني مع نادي سبورتينغ براغ البرتغالي.

 

وتغلب نادي آيندهوفن الهولندي على نادي نادي إشبيلية الإسباني 3-2، وتعادل نادي ريال سوسيداد الإسباني مع نادي ريد بل سالزبورغ النمساوي دون أهداف.

 

شاهدوا أيضاً:غلطة سراي يضع اليونايتد بموقف صعب

زر الذهاب إلى الأعلى