آخر الاخبارسياسة

حاولوا تحريره فقتلوه برصاصهم.. القصة الكاملة للجندي الإسرائيلي الأسير

بثت حسابات على منصة “إكس” مقطع فيديو منسوب لفصـ.ـائل فلـ.ـسطينية، يتضمن ما قيل إنه إفشال لمحاولة تحرير جـ.ـندي إسـ.ـرائيلي أسيـ.ـر في قـ.ـطاع غـ.ـزة، فجر أمس الجمعة.

وبحسب المقطع، فإن الجـ.ـندي الأسير يدعى ساعر باروخ “24 عاما”، وجرى إيقاع القـ.ـوة الإسـ.ـرائيلية المهاجمة بين قتـ.ـيل وجريح وفرارهم من المكان.

وبدأ المقطع بتسجيل للأسير المقتـ.ـول “باروخ” عرّف فيه بنفسه وعمره، وقال إنه كان من سكان مستوطنة “بئيري” وأسر في السابع من تشرين الأول، وذكر أنه تم أسره منذ 40 يوماً في غزة، ويريد العودة إلى بيته.

تابعنا عبر فيسبوك

ووفق ما أوردته الفصـ.ـائل في المقطع، فإن قوة للاحتـ.ـلال الإسـ.ـرائيلي “تسللت في الساعة الثانية والنصف فجراً لمكان احتجاز الأسـ.ـير من خلال سيارة إسعاف، والتستر خلف المنظمات الإنسانية في انتهاك صارخ للقانون الدولي، وأنه تمّ اكتشاف القوة والتعامل معها بالنيران”.

وأظهر المقطع صور آثار دمـ.ـاء القوة المتسللة وقطعاً مختلفة من عتادها الذي تم الاستيلاء عليه من قِبَل الفصائل، وصورة للجندي الأسـ.ـير ساعر بعد مقـ.ـتله.

الاحتـ.ـلال يعترف

وكان جيش الاحتـ.ـلال الإسـ.ـرائيلي اعترف بفشله في الوصول لجندي أسـ.ـير لدى االفصـ.ـائل، في قطاع غزة، يوم أمس الجمعة.

وزعم جيش الاحتـ.ـلال أن “جنديين أصيبا بجروح خطـ.ـيرة”، خلال محاولة الوصول إلى جـ.ـندي أسير في القـ.ـطاع.

وجاء اعتراف جـ.ـيش الاحـ.ـتلال تأكيداً لإعلان سابق للناطق باسم الفـ.ـصائل، عن مقتل عدد من أسـ.ـرى الاحـ.ـتلال جراء القـ.ـصف الإسـ.ـرائيلي المستمر على غـ.ـزة.

شاهد أيضاً: “واشنطن نفذت مواردها”.. لا مساعدات لـ”أوكرانيا” بعد اليوم ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى