غاليري

طوني خليفة: ندمت على إحراج هيفاء وهبي وفعلت ذلك لإثبات نفسي

اعترف الإعلامي اللبناني طوني خليفة بندمه لإحراج بعض الفنانين خلال لقاءاته معهم ببداية مسيرته الفنية، مثل الفنانة هيفاء وهبي، بعدما دفعها للبكاء عندما طرح عليها موضوع ابنتها زينب فياض، رغم أنه تصدر حينها حديث الصحافة والجمهور أو مايسمى حالياً “الترند”.

وأعرب خلال مقابلة مع برنامج “حبر سري” عن استغرابه من سؤاله المحرج، مبرراً ذلك بأنه “كنت جديداً في الإعلام ومندفعاً وأريد إثبات نفسي، لذلك كنت قاسياً مع هيفاء بعض الشيء حينما سألتها هل ترى ابنتها أم لا”.

وأشاد خليفة بذكاء وهبي، قائلاً: “هي لا تُظهر مشاعر كراهيتها للأشخاص الذين أسأوا إليها”.

وتحدث الإعلامي اللبناني طوني خليفة عن حقيقة خلافه مع الفنانة اللبنانية إليسا، كاشفاً أن خلافهما له علاقة بإحدى عارضات الأزياء اللواتي يمتلكن وكالة لعرض الأزياء.

كما روى تفاصيل الحادثة، مشيراً إلى أنه كان متوجهاً برفقة مجموعة من عارضات الأزياء في سيارة لموزين إلى حدث مقام في مدينة دبي، وأثناء حديثهم أبدى رأيه في موضوع معين، لتقوم إحدى هؤلاء السيدات بنقل كلامه إلى “إليسا” بطريقة وصفها بـ “المشوهة”.

وأضاف: “تكررت الأمور، وحصلت إشكالات متبادلة، ولكن اليوم أنا من الناس إللي بحب فنها كثيراً، وبحب صوتها، وهي فنانة ذكية، وواضحة، وصريحة”.

وبيّن خليفة أنه تعرض للمحاربة كثيراً خلال مسيرته المهنية دون مبرر، كما أشار إلى أنه ليس محبوباً وسط زملائه الإعلاميين، لكنه حظي بحب الجمهور لتمتعه بـ “الكاريزما”.

كما علق على سبب تراجعه للمرتبة الثانية في قائمة الإعلاميين الأعلى أجراً في العالم العربي، موضحاً أن السبب هو ارتفاع أجر الإعلامي المصري عمرو أديب، وأضاف: “إعلامي شاطر، ولديه متابعين، الإعلانات تتهافت على برنامجه، ويعمل مع أناس معهم فلوس يدفعون له”.

زر الذهاب إلى الأعلى