آخر الاخبارسياسة

“إنه انتحار”.. مسؤول “إسرائيلي” يشن هجوماً على الرئيس الأمريكي ؟!

اعتبر وزير المالية في حكومة الاحتلال المتطرف بتسلئيل سموتريتش، كلام الرئيس الأمريكي جو بايدن حول ضرورة تطبيق “حل الدولتين”، ما هو إلا نوع من “الانتحار”.

وقال الوزير المتطرف إن الولايات المتحدة تدفع دولة الاحتلال “الإسرائيلي” منذ سنوات نحو الاستسلام، معتبراً أن دعوة واشنطن لتبني حل الدولتين “انتحار”، بحسب القناة “14” العبرية.

وقال بايدن إن دولة الاحتلال بدأت تفقد دعم المجتمع الدولي؛ بسبب قصفها العشوائي لقطاع غزة، داعياً رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى تغيير حكومته “الأكثر تطرفاً”.

تابعونا عبر فيسبوك

وشدد الرئيس الأمريكي على أن وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال، إيتمار بن غفير، ورفاقه لا يريدون أي شيء له علاقة بحل الدولتين، يريدون الانتقام فقط ومن جميع الفلسطينيين.

وحول دعم بلاده الكامل لدولة الاحتلال في عدوانها الوحشي على غزة، أشار بايدن إلى أن “هناك مخاوف حقيقية في مختلف أنحاء العالم من أن تفقد أمريكا مركزها الأخلاقي بسبب دعمنا لإسرائيل”.

وتأتي تصريحات بايدن في إشارة إلى تصاعد الخلاف بين الإدارة الأمريكية وحكومة الاحتلال المتطرفة، على وقع تصريحات نتنياهو بوضع سيناريو الحرب على السلطة الفلسطينية على الطاولة، متعهداً بعدم السماح لها بالعودة إلى حكم قطاع غزة.

شاهد أيضاً : بايدن ينقلب على الاحتـ.ـلال..”لا ترتكبوا أخطاء ارتكبناها في 11 سبتمبر”

زر الذهاب إلى الأعلى