آخر الاخبارشووتغير مصنف

مدريد سيغلق الباب في وجه مودريتش!

كشفت تقارير صحفية آخر تطورات مسيرة النجم الكرواتي لوكا مودريتش مع فريقه ريال مدريد، تحت عنوان “مدريد سيغلق الباب في وجه مودريتش”.

تابعونا على الفيسبوك

ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية تقريراً لها، قالت فيه، إن “لوكا مودريتش يعيش أشهره الأخيرة كلاعب لريال مدريد، وبعد 12 موسماً في الفريق الأبيض، يعتبر رحيله في نهاية الموسم أمراً حتمياً، حيث نرى كيف تراجعت أهميته في الفريق”.

 

وكان لغياب الثنائي تشواميني وكامافينغا أثراً في حصول مودريتش على المزيد من الدقائق مؤخراً، بالمقارنة مع عدد الدقائق التي نالها في بداية الموسم، ولكن بعد تعافي الثنائي الفرنسي سيتم إعادة النجم الكرواتي من جديد إلى دكة البدلاء.

 

وأشار التقرير: “كان لدى مودريتش عرضاً بملايين الدولارات من الدوري السعودي، لكنه أراد الاستمرار لمدة عام آخر في كرة القدم على أعلى مستوى، لكن اللاعب لم يتوقع أن يكون له مثل هذا الدور الثانوي”.

وأوضحت الصحيفة: “سعى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، جاهداً للتعامل مع الوضع، ولكن من الصعب إقناع لاعب متوج بالكرة الذهبية بفقدان مكانه في التشكيل الأساسي، حتى لو بلغ من العمر 38 عاماً”.

 

وأردف التقرير: “بناءً على كل ذلك، فإن فترة مودريتش في ريال مدريد تسير نحو نهايتها، إنها حقبة ذهبية، حاز فيها على 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا في سجله الشخصي، وقد أظهر أداءً تجاوز بكثير التوقعات عندما تم التعاقد معه من توتنهام مقابل 42 مليون يورو”.

 

واستطرد: “اللاعب نفسه يدرك أنه حان الوقت لاتخاذ خطوة أخرى في مسيرته، حيث لم يكمل 90 دقيقة في أي من الـ13 مباراة التي شارك فيها، أما في دوري أبطال أوروبا، فقد لعب مباراتين كاملتين، ضد سبورتينغ براغا ويونيون برلين”.

 

ويستعد مودريتش للمشاركة في بطولة “يورو 2024” رفقة كرواتيا، ويرغب أنشيلوتي في أن يتحلى لاعبه بالصبر حتى نهاية الموسم.

شاهدوا أيضاً:سكالوني يثير التساؤلات حول مستقبله مجدداً!

زر الذهاب إلى الأعلى