آخر الاخبارشووت

ميسي في مواجهة فريق طفولته!

أعلن انتر ميامي الأمريكي الذي انضم ميسي إلى صفوفه في تموز الماضي قادماً من باريس سان جيرمان أنه سيستضيف نادي نيولز أولد بويز في ملعبه بـ ميامي في 15 شباط المقبل.

تابعونا على الفيسبوك

وسيواجه النجم الارجنتيني ليونيل ميسي فريق طفولته بعدما وافق نيولز أولد بويز على خوض مباراة ودية أمام انتر ميامي.

ويقع مقر فريق نيولز أولد بويز في مدينة روزاريو الأرجنتينية حيث وُلد ميسي ونشأ وبدأ ممارسة كرة القدم، قبل ان ينضم إلى برشلونة الإسباني في سن الـ 13 عاماً.

كما ينحدر الارجنتيني جيراردو “تاتا” مارتينو، مدرب إنتر ميامي الحالي، من روزاريو ودافع عن قميص النادي في ثلاث محطات قبل أن يشرف عليه كمدرب في العام 2012.

وقال مارتينو: أنا متحمس للترحيب بفريقي المحبوب نيولز أولد بويز في ميامي. ستكون هذه مباراة خاصة بسبب كل ما يعنيه نيولز أولد بويز بالنسبة لي، ستكون أيضاً فرصة جيدة للاستعداد لموسم يعد بأن يكون مثيراً.

وستكون ودية إنتر ميامي المباراة الأخيرة في برنامجه التحضيري للموسم الجديد، علما أنه سيواجه أيضاً ضمن استعداداته منتخب السلفادور في سان سلفادور في 19 كانون الثاني.

كما سيخوض ميسي ورفاقه مباراتين وديتين في السعودية بمواجهة الهلال وكذلك النصر ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في لقاء أطلق عليه لقب “الرقصة الأخيرة” بين 29 كانون الثاني  والأول من شباط قبل أن يسافر الى هونغ كونغ وبعدها طوكيو.

شاهدوا أيضاً:بعد فوزه على ألافيس.. جيرونا يستعيد صدارة الليغا!

زر الذهاب إلى الأعلى