آخر الاخبارملتميديا

سامسونج تحضّر مزايا جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي

أعلنت سامسونج عن تحضيراتها لبعض المزايا الجديدة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي لإتاحتها في هواتف جالاكسي S24 القادمة.

وستطرح الشركة الكورية هواتفها الذكية الرائدة القادمة مع تركيز كبير على الذكاء الاصطناعي، وستكون تلك المزايا متاحة مع تحديث One UI 6 الذي سيكون مثبتاً بشكل افتراضي في تلك الهواتف.

وسترفع جودة تصوير مقاطع الفيديو في الإضاءة المنخفضة اعتماداً على الذكاء الاصطناعي لتقليل التشويش وتحسين التعريض والثبات، وعند تحرير الفيديو ستوفر سامسونج أدوات تحرير متقدمة، ومنها إمكانية إزالة العناصر من المشاهد.

تابعنا عبر فيسبوك

وستتيح سامسونج أيضاً إمكانية تعديل زوايا التقاط الصور بدون قصها، حيث ستعتمد على الذكاء الاصطناعي التوليدي في ملء الفراغات بمحتوى يلائم الصورة.

وستوظف سامسونج الذكاء الاصطناعي من أجل تحسين تجربة إجراء المكالمات، حيث سيجري تحليل المكالمات، ثم اقتراح إجراءات بعدها استنادًا إلى ذلك التحليل بعد انتهاء المكالمات مباشرةً، ومنها إنشاء قائمة مهام أو إضافة حدث إلى التقويم أو تدوين ملاحظة مهمة، كما ستتوفر أيضًا إمكانية الترجمة الحية للغات في أثناء المكالمات الصوتية من أجل تجاوز عقبة اختلاف اللغات واللهجات في أثناء التواصل.

وفي تطبيق الملاحظات، ستتيح سامسونج ميزة تلخيص النصوص بالتنسيق المناسب، بالإضافة إلى توليد الخلفيات، وتغيير أسلوب الكتابة عبر لوحة المفاتيح، وكذلك تحسين حماية البطارية اعتمادًا على أنماط الاستخدام والشحن.

ومن المنتظر إعلان سامسونج هواتف جالاكسي S24 مطلع عام 2024 المقبل، كما يتوقع إتاحة بعض تلك المزايا في بعض الإصدارات الحالية من هواتفها.

شاهد أيضاً ميزة جديدة في مايكروسوفت إيدج تسهّل عليك البحث

زر الذهاب إلى الأعلى