آخر الاخبارسياسة

لأول مرة.. المقاومة العراقية تقصف “هدف حيوي” لـ”إسرائيل”

كشفت تشكيلات عسكرية عراقية متحالفة ضمن المقاومة الإسلامية العراقية في بيان أُصدِرَ يوم الجمعة، عن تحقيق إصابة ناجحة لهدف إسرائيلي مهم في البحر الأبيض المتوسط.

وفي هذا البيان، أكدت هذه التشكيلات استخدام الوسائل العسكرية الملائمة، وأنها نجحت في استهداف هدف حيوي تابع لـ”إسرائيل” في البحر الأبيض المتوسط، وأعربت عن التزامها الدائم بمقاومة الاحتلال ودعم الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والرد على الأعمال الوحشية الأخيرة التي ارتكبتها “إسرائيل” ضد الفلسطينيين.

وأشار مصدر داخل هذه التشكيلات العسكرية لشبكة “الجزيرة” إلى أن المستهدف في الضربة كان منصة حقل الغاز كاريش المملوكة لـ”إسرائيل” في البحر الأبيض المتوسط.

تابعنا عبر فيسبوك

كما أُعلِنَ يوم الجمعة من قِبَل فصائل عسكرية عراقية أخرى استهداف مدينة إيلات الإسرائيلية بوسائل عسكرية مناسبة، كرد على الهجمات التي قامت بها “إسرائيل” ضد المدنيين في قطاع غزة.

وجاء في بيان المقاومة الإسلامية في العراق أن هذا الاستهداف يأتي استمراراً للموقف المتبع في مقاومة الاحتلال وتضامنًا مع أهل غزة، ورداً على الجرائم التي تُرتكب بوحشية من قِبَل الكيان الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، بدايةً من الأطفال وصولاً إلى النساء والشيوخ.

منذ شهر أكتوبر الماضي، قامت مجموعات داخل التشكيلات العسكرية المُدرَجة تحت لواء المقاومة الإسلامية في العراق بتنفيذ حوالي 80 هجوماً على قوات “التحالف” بقيادة الولايات المتحدة في مناطق بسوريا والعراق.

شاهد أيضاً: 3000 بـ”إعاقة دائمة”.. ما هي حصيلة الإصابات في “الجيش الإسرائيلي” ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى