آخر الاخبارشووت

“سبيشيال وان” يتفاعل مع أحداث كأس السوبر المصري

اقتحم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما الإيطالي، أحداث كأس السوبر المصري، الذي انطلق أمس الإثنين.

السوبر بدأ بمباراة مثيرة في نصف النهائي بين مودرن فيوتشر وبيراميدز، حسمها الأول لصالحه بالفوز في ركلات الترجيح بنتيجة 14-13، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، على استاد محمد بن زايد في الإمارات.

الصاعد لنهائي السوبر لأول مرة في تاريخه يقوده المدير الفني البرتغالي “ريكاردو فورموسينيو”، الذي سبق أن عمل مدرباً مساعداً لمورينيو في مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين، لذلك تفاعل الأخير مع المباراة المثيرة بطريقة خاصة.

تابعونا على الفيسبوك 

“سبيشيال وان” حرص على تهنئة صديقه عقب انتهاء المباراة، فأثناء حديث فورموسينيو في المؤتمر الصحفي، اضطر للتوقف، معلناً تلقيه مكالمة من المدير الفني لروما، وقام بالرد عليها بالفعل قبل أن يستكمل حديثه من جديد.

يذكر أن فيوتشر ينتظر في النهائي، المقرر إقامته في 28 من كانون الأول الجاري، الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، المقامة حالياً.

وتقام هذه النسخة بمشاركة 4 فرق لأول مرة في تاريخ السوبر، إذّ يشارك الأهلي بصفته بطل الدوري المحلي ووصيفه بيراميدز، فيما تأهل سيراميكا كليوباترا بعد تتويجه بطلاً لكأس الرابطة، وأخيراً فيوتشر لكونه رابع الدوري المصري الموسم الماضي، والذي يشارك بعد اعتذار الزمالك، أحد طرفي نهائي كأس مصر.

شاهد أيضاً: صحفي يكشف تفاصيل جديدة عن صفقة مبابي المحتملة!

زر الذهاب إلى الأعلى