آخر الاخبارشووت

السومة يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل “صادمة” عن عمل كوبر واتحاد الكرة

خرج اللاعب السوري عمر السومة عن صمته من خلال لقاء مطول تحدث فيه عن استبعاده من القائمة الأولية للمنتخب السوري، لنهائيات بطولة كأس آسيا 2023 والمقرر إقامتها في قطر.

تابعونا على الفيسبوك 

وخلال مقابلة مع الإعلامي أيمن جادة استنكر السومة قرار كوبر، متسائلاً كيف وافق الاتحاد على هذه الخطوة؟ وهل تم سؤال المدرب عن السبب؟ وقال: “أنا كـ عمر أريد أن أعرف سبب عدم دعوتي”.

 

وعن سؤاله حول الشائعات التي رافقت فترة تدريبه مع المدرب كوبر نفى السومة وجود أي خلاف وأضاف “علاقتي مع المدرب جيدة”.

 

وحول ما حصل خلال مباراة سوريا واليابان الأخيرة قال السومة: المدرب أخبرني قبل مباراة اليابان، أنني سألعب شوط واحد فقط ولم أعترض أبداً، لكن كان ذلك سبباً في خروجي عن جو المباراة.

 

تابع” كوبر مدرب دفاعي بحت، وكل التمارين تكون دفاعية لا هجومية، يريد فقط عدم الخسارة ولا يهتم للربح ولم يطلب مني أي مهام هجومية.

 

وأِشار كابتن منتخب سوريا السابق ” عودتي للمنتخب وتراجعي عن الاعتزال يمكن أن يحدث في حال تم دعوتي من جديد للمنتخب لكأس آسيا.”

 

وقال السومة: “وصلتني أخبار بمحاولة اتحاد الكرة إقالة المدرب وتعيين مدرب جديد ليتم دعوتي للمنتخب ولكن الشرط الجزائي 500 ألف يورو كان العائق بالإقالة”.

 

يذكر أن الاتحاد السوري لكرة القدم أعلن عن مؤتمر صحفي للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر وخلاله سيعلن عن القائمة النهائية للمنتخب السوري والتي ستضم 26 لاعباً بعد تقليصها عن القائمة الأولية التي صدرت قبل أيام وتضم 33 لاعباً.

 

شاهدوا أيضاً:هداف اتحاد جدة: بنزيما لا يظهر في المباريات الحاسمة!

زر الذهاب إلى الأعلى