غاليري

“It’s Ok” فيلم وثائقي عن حياة إليسا على “نتفليكس”

كشفت شبكة “نتفليكس” عن الفيديو الترويجي الأول للفيلم الوثائقي “It’s Ok”، الذي سيحمل العديد من الأسرار حول حياة الفنانة اللبنانية إليسا والظروف الصعبة التي عاشتها، وحالات الغضب والحزن التي مرَّت بها.

وبحسب الوصف التشويقي للوثائقي، فالمشاهدون بانتظار جانب آخر من حياة إليسا، إذ يقول: “قصة لم تروَ بعد عن نجمة كما لم نرها من قبل.. أبعد من الانتصار والانكسار.. تجرأت على القيود، وانتفضت على التنمر، واجهت كل المعارك، وانتصرت على الخيبات.. وللمرة الأولى ستشارك الكثير مما في قلبها”.

ويبدأ البرومو بكواليس تصوير أغنية إليسا “بتمايل على الـ Beat”، إذ بدا واضحاً التعب والتوتر على ملامحها، حتى وصل بها الأمر للصراخ على طاقم العمل، قائلة: “ما فيني صرخ مية مرة صرلي3 ساعات”.

كما تحدثت عن الانطباع الخاطئ الذي يأخذه البعض عنها قبل معرفتها في الحقيقة، إذ يرون فيها الشخصية المتكبرة والمغرورة واللئيمة، لكن حينما يتعرفون عليها ويقابلونها يرون شخصاً بعيداً عن توقعاتهم.

وتجرأت إليسا بالحديث عما تمر به على طبيعته دون زيف أو مبالغة، إذ كشفت أن إصابتها بسرطان الثدي كان سببه علاقة عاطفية سامة جمعتها مع أحد الأشخاص، وكيف بات البعض يسألها عما إذا كانت تشعر بالنقص بعد إجرائها العملية الجراحية.

ولفتت إليسا إلى أنها أصبحت مدمنة على الأدوية المضادة للاكتئاب للهروب من المرض، حتى إنها في إحدى المرات اتصلت بطبيبها النفسي لتخبره أن أحد هذه الأدوية يشعرها بالجنون.

وتطرقت للحديث عن معاناتها من التنمر على شكلها وملابسها منذ بداية مسيرتها الفنية، وتحديها لظلم المجتمع والعنصرية الذكورية.

ومن المقرر عرض وثائقي “It’s Ok” في 25 يناير/ كانون الثاني المقبل .

زر الذهاب إلى الأعلى