آخر الاخباررئيسيسياسة

بيان مصري رسمي يرد على مزاعم مقـ ـتل صحفي

أصدرت وزارة الداخلية المصرية، السبت، بياناً للتعليق على ما أثير حول مقـ ـتل صحفي محلي، على خلفية مزاعم ترتبط بشراء والدة زوجة الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، فيلا في أحد المنتجعات السياحية المُطلة على البحر الأحمر.

تابعنا على فيسبوك

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيانها: “نفى جملة وتفصيلاً صحة الإدعاءات التى تم تداولها على عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعى بشأن مقـ ـتل أحد الصحفيين بمحافظة البحر الأحمر عقب نشره لمقطع فيديو يدعى خلاله تحصله على مستندات تفيد تملك والدة قرينة رئيس إحدى الدول لفيلا بمحافظة البحر الأحمر”.

وأضاف البيان: “أمكن تحديد الفيلا المنشور صورتها، وتبين أنها مملوكة لمصريين وبالاستعلام من الجهات المختصة أكدت عدم وجود أية تصرفات بنقل الملكية الخاصة بها.. كما لم تتلق الأجهزة الأمنية أية بلاغات بشأن تعرض الشخص الظاهر بمقطع الفيديو للإيـ ـذاء”.

وفي الأيام الأخيرة، تناقلت حسابات مصرية على الشبكات الاجتماعية مقطع فيديو منسوب لشخص تم تعريفه بأنه صحفي اسمه محمد العلوي، زعمت الراوية المرتبطة بالفيديو المتداول أن العلوي تعرض للقـ ـتل، بسبب كشفه شراء والدة زوجة الرئيس الأوكراني فيلا في منتجع مصري على البحر الأحمر، وهو ما ردت عليه وزارة الداخلية في بيانها.

شاهد المزيد:

تونس تمدد حالة الطوارئ

زر الذهاب إلى الأعلى