آخر الاخبارمحليات

بقيمة 1.74 مليار ليرة.. 6 مشاريع لصيانة الشبكة الطرقية في اللاذقية

قال مدير فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية في اللاذقية المهندس مصعب أحمد، إن المؤسسة تنفّذ عدة مشروعات صيانة للشبكة الطرقية في المحافظة.

وبيّن أن القيمة العقدية لمشاريع الصيانة والتصريف المطري والدهان الطرقي خلال العام 2024 بلغ مجموع عقودها 1.74 مليار ليرة تشمل 6 عقود صيانة، لافتاً إلى أنّ هذه المشاريع تأتي لتحسين كفاءة وجاهزية شبكة الطرق المركزية فنيّاً.

تابعونا عبر فيسبوك

وتتمثل أعمال الصيانة في مشروع صيانة طريق اللاذقية، وطريق القصر مع وصلة الشبطلية، وتبلغ القيمة العقدية للمشروع 288 مليون و465 ألف ليرة بنسبة تنفيذ لأعمال المشروع 90%، ومشروع الصيانة على محور أوتوستراد اللاذقية – طرطوس من الجهتين الغربية والشرقية ضمن اللاذقية.

كما أشار مدير فرع المؤسسة إلى أعمال الصيانة الدورية على محور طريق الساحل – الغاب، وينفّذ المشروع فرع الشركة العامة للطرق والجسور بقيمة عقدية قدرها 213 مليون و133 ألف و800 ليرة نسبه التنفيذ 80%، والصيانة الدوريّة على طريق اللاذقية – بانياس القديم من الكيلو متر صفر من الكراج، وحتى الكيلو متر 42 وبمواقع متفرقة، واتستراد القبو – القرداحة من الكيلو متر صفر عند عقدة القرداحة حتى مدخل القرداحة الكيلو متر 11 ونص من تنفيذ فرع الشركة العامة للطرق والجسور، بقيمة عقديه للمشروع 263 مليون و972 ألف ليرة، وبنسبة تنفيذ 95%.

شاهد أيضاً: يوم رأس السنة.. ارتفاع ملحوظ لأسعار الخضار والفواكه في دمشق

زر الذهاب إلى الأعلى