آخر الاخبارشووت

مانشستر سيتي يتعاقد مع “خليفة ميسي”!

حسم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي صفقة مدوية، ستجعله يضم لاعباً يلقب بخليفة النجم الأسطوري الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتتعلق الصفقة بنجم الأرجنتين الصاعد كلاوديو إتشيفيري، نجم فريق ريفر بليت الأرجنتيني، المعروف شعبياً باسم “خليفة ميسي”، الهداف التاريخي لبرشلونة الإسباني وقائد إنتر ميامي الأمريكي حالياً.

تابعونا على الفيسبوك

كتب الصحفي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، في تغريدة نشرها عبر منصة “إكس” (تويتر سابقا) على طريقته الخاصة: “كلاوديو إتشيفيري إلى مانشستر سيتي، ها نحن ذا”.

وكشف صحفي “سكاي سبورتس” أنه يتم الآن تبادل المناقشات والمستندات والوثائق بين مانشستر سيتي وريفر بليت لإبرام الاتفاق.

وأوضح أن كلاوديو إتشيفيري سينضم للسيتي لمدة 6 سنوات، لكنه سيبقى في ريفر بليت حتى كانون الأول 2024، ثم يسافر إلى أوروبا بعدها.

وبذلك سينتقل إتشيفيري إلى السيتي بنفس طريقة مواطنه جوليان ألفاريز، بطل العالم مع الفريق السماوي ومنتخب الأرجنتين، حيث استمر على سبيل الإعارة مع ريفر بليت أيضاً، قبل أن ينضم لبطل البريميرليغ لاحقاً.

وكان رومانو كشف في وقت سابق أن صفقة تعاقد مانشستر سيتي مع النجم الأرجنتيني الشاب ستزيد قيمتها على 20 مليون يورو.

وارتبط اسم اتشيفيري في البداية بالانتقال إلى برشلونة، حيث ذكرت التقارير أنه يرغب في الانتقال إلى البارسا ويفضله على مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين، لكن عدم قدرة البارسا على حسم الصفقة بسبب أزمته المالية جعل حظوظه تتراجع في السباق.

كلاوديو إتشيفيري هو لاعب أرجنتيني يبلغ من العمر 17 عاماً، حيث إنه من مواليد كانون الثاني 2006، ويلعب حالياً في صفوف ريفر بليت لكنه لم يجدد عقده مع النادي.

ولفت إتشيفيري أنظار الأندية الأوروبية لضمه بعد توهجه مع منتخب بلاده في كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً، حيث أحرز 5 أهداف ليكون ثاني أفضل هدافي البطولة بعد زميله أوغستين روبرتو.

شاهدوا أيضاً:أرسنال يواصل نزيفه للنقاط بعد خسارته أمام فولهام!

زر الذهاب إلى الأعلى