غاليري

بسمة بوسيل تضع حداً لشائعة عودتها لـ تامر حسني

فرحة كبيرة عاشها محبي تامر حسني فور نشره صورة برفقة طليقته بسمة بوسيل وأطفالهما بمناسبة رأس السنة، حيث تكهن البعض أن الصورة هي إعلان رسمي من الثنائي عن عودتهما.

وبعد الكثير من التساؤلات والتكهنات، وضعت بسمة بوسيل حداً للشائعات عبر خاصية الستوري على “إنستغرام”، نافيةً بذلك عودتهما لبعض.

وأوضحت بوسيل هدف تامر من نشر الصورة، قائلةً: “مرحباً.. استيقظت اليوم مع الكثير من الأخبار الكاذبة، لم نعد معاً، وقام بنشر الصورة العائلية لاسعاد الأطفال فقط كونه لم يتمكن من قضاء رأس السنة معهم”.

وتابعت: “أعتذر على سوء الفهم وشكراً لكم جميعاً على رسائلكم اللطيفة .. أتمنى لكم عاماً مليئاً بالسعادة”.

وكانت بسمة قد أعلنت بشكل رسمي انفصالها عن تامر في شهر أبريل/نيسان الماضي، من خلال منشور على “إنستغرام” قالت فيه: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب”.

ليرد تامر عليها قائلاً: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى