آخر الاخبارشووت

الحضري: قرار استبعاد السومة قرار نهائي!

أكد عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب سوريا، أن استبعاد عمر السومة من قائمة “نسور قاسيون” لخوض كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها قطر، قرار نهائي.

وقال الحضري عبر قناة “الكأس” القطرية إن السومة لاعب له تاريخ كبير وهداف سابق للدوري السعودي موضحاً أنه قد يستفيد من هذا القرار بالحصول على دوافع أكبر للاستمرار في الملاعب.

تابعونا على الفيسبوك

وأشار إلى أن المدرب هيكتور كوبر لم يتخذ هذا القرار من أجل الضغط على الاتحاد للرحيل، لأنه بالفعل قدم استقالته مرتين بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية وأمام اليابان.

وأكد الحضري أن “كوبر لا يبحث عن فسخ عقده من طرف الاتحاد لتحصيل الشرط الجزائي، ولم يستبعد عمر السومة من قائمة المنتخب السوري للضغط على الاتحاد لإقالته.”

وتابع الحضري حول موضوع استبعاد السومة “ما حصل مع السومة حصل معي تماماً عندما كان قائداً لمنتخب مصر، وهيكتور كوبر هو من استبعدني ومن ثم تمت دعوتي مجدداً”.

وشدد الحضري “لم أعترض على استبعاد السومة لأن تخصصي يتمثل في تدريب حراس المرمى واختيارهم، ولكن الحقيقة أن الأمر وجهة نظر خاصة بالمدير الفني ويجب احترامها”.

وأكد أن كوبر لن يتراجع عن قراره وسبق أن تعرض لنفس الموقف حين استبعد حسام غالي قائد الأهلي السابق من منتخب مصر ونال هجوماً إعلامياً حاداً لكنه تمسك بموقفه.

وتوقع الحضري وصول منتخب سوريا إلى نصف نهائي بطولة أمم آسيا مؤكداً أن منتخب اليابان الأقرب للتتويج باللقب القاري.

 

ويخوض منتخب سوريا منافسات أمم آسيا خلال الفترة بين 12 كانون الثاني الجاري إلى 10 شباط المقبل.

شاهدوا أيضاً:بـ قيادة صلاح.. ليفربول يعزز صدارته للدوري الإنكليزي!

زر الذهاب إلى الأعلى