آخر الاخبارشووت

بعد تغلبه على أتلتيكو.. جيرونا يواصل صراعه على الصدارة!

بدأ نادي جيرونا المتميز هذا الموسم، مشواره في العام الجديد 2024 بفوز تاريخي صعب على ضيفه أتلتيكو مدريد 4-3 ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإسباني.

تابعونا على الفيسبوك 

وتناوب على تسجيل رباعية الفريق الكتالوني كل من اللاعبين الإسباني فاليري فرنانديز ايسترادا، والبرازيلي، سافيو دي أوليفيرا، والهولندي دالي بليند، والإسباني إيفان مارتين في الدقائق (2، 26، 39، 90) على الترتيب.

 

بينما سجل المهاجم ألفارو موراتا ثلاثية أتلتيكو مدريد “هاتريك” في الدقائق (14، 44، 54) من زمن اللقاء، الذي جرى على ملعب “استادي مونتيليفي” بمدينة جيرونا.

 

بهذا الفوز، رفع جيرونا رصيده إلى 48 نقطة ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب خلف ريال مدريد متأخراً بنتيجة المواجهات المباشرة.

 

بينما توقف رصيد نادي أتلتيكو مدريد عند 38 نقطة، ويشغل المركز الثالث على سلم الترتيب حتى الآن، بانتظار نتيجة مباراة برشلونة الثالث برصيد 38 نقطة أيضاً، أمام مضيفه لاس بالماس.

ويعتبر برشلونة أكثر من حصد 48 نقطة أو أكثر، بعد نهاية الدور الأول في 7 مناسبات، تُوج من خلالها 6 مرات باللقب، وحل وصيفاً مرة واحدة، يليه الريال الذي حقق ذلك ثلاث مرات، وأنهى الموسم لاحقاً بطلاً مرة، وذلك في الموسم الماضي، وجاء وصيفاً مرتين، وأتلتيكو مدريد في مناسبتين، حصد فيهما اللقب.

شاهدوا أيضاً:باريس سان جيرمان يتوج بـ كأس السوبر الفرنسي!

زر الذهاب إلى الأعلى