آخر الاخبارشووت

البايرن يسعى لضم ألونسو في الصيف

يسعى نادي بايرن ميونخ الألماني للحصول على خدمات تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن، بعد أن لمع اسمه كـ مدرب مؤخراً.

قاد ألونسو فريق ليفركوزن لبداية قوية الموسم الحالي، فقد حقق الفريق 4 انتصارات وتعادلاً واحداً خلال أول خمس مباريات في الدوري الألماني.

تابعونا على الفيسبوك

وكان اسم تشافي ألونسو قد طرح بالفعل ضمن قائمة المرشحين المحتملين لتدريب ريال مدريد خلفاً لأنشيلوتي، ولكن النادي الملكي مدد تعاقده رسمياً مع المدرب الإيطالي.

لكن ألونسو، الذي تعاقد معه باير ليفركوزن في تشرين الأول 2022 بعقد كان من المفترض أن ينتهي في 2024، مدد تعاقده مع النادي الألماني لعامين، وذلك قبل بداية الموسم الحالي.

ونشرت شبكة “Relevo” الإسبانية تقريراً قالت فيه إن “الأسلوب الجذاب والموثوق الذي يتبعه تشابي لفت انتباه الأندية الكبيرة، رغم أن أحدهم بادر للتعاقد معه بمجرد أن سنحت الفرصة.. هذا هو بايرن ميونيخ، الذي يفكر بالفعل في المستقبل معه”.

وأضافت “إدارة بايرن ميونخ مندهشة مما يحققه ألونسو في ليفركوزن وتريد منحه مفاتيح مقاعد بدلاء أليانز عندما ينتهي عهد توخيل”.

وليست مزاياه الرياضية هذه هي فقط سبب رغبة إدارة النادي البافاري في التعاقد معه، ولكن “تصرفاته وطريقة عمله ومعرفته بالنادي الذي قضى فيه السنوات الثلاث الأخيرة من مسيرته الكروية، هي أيضاً مقنعة”.

وتابعت “تشابي يحب فكرة مواصلة مسيرته في الدوري الألماني، أحد أهدافه كمدرب هو قيادة الأندية الثلاثة الكبرى التي تألق فيها كلاعب كرة قدم: بايرن، مدريد وليفربول.

وعن موعد قدومه للبايرن قالت الشبكة الإسبانية كل شيء سيعتمد على توخيل، لكن في بايرن هناك بالفعل شكوك بشأن إدارة المدرب الألماني الذي تولى منصبه في 24 آذار بعد إقالة جوليان ناغيلسمان.

وقالت الشبكة “بعد أقل من عام، فقد توخيل ثقة بعض أعضاء مجلس الإدارة بعد انتكاساتهم، مثل الهزيمة أمام ساربروكن من الدرجة الثالثة، في الجولة الأولى من الكأس أو الهزيمة التي تلقاها إينتراخت (5-1)، والتي أضرت بصورتهم في عيون الجماهير”.

ولا يزال توخيل بإمكانه تغيير الوضع، لكن الأمر لن يكون سهلاً. إنه بحاجة إلى إنهاء العام بنتائج رائعة، بدءاً من الفوز بالدوري الألماني مرة أخرى، وقبل كل شيء، الحصول على دوري أبطال أوروبا”.

شاهدوا أيضاً:ودياً.. منتخب سوريا يتعادل مع قيرغستان !

زر الذهاب إلى الأعلى