آخر الاخبارسياسة

حدود ملتهبة.. الفصائل اللبنانية تمطر مواقع “إسرائيلية” بالصواريخ ؟!

أعلنت الفصائل اللبنانية أمس الجمعة استهدافها ‏لموقع “بركة ريشا الإسرائيلي” بالقذائف المدفعية وصواريخ “بركان”، وتموضعاً لجنود “الجيش الإسرائيلي” في محيط موقع الضهيرة بصواريخ “بركان”.

وقالت الفصائل في بيانين منفصلين إنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة: استهدف ‌‌‏‌‌‌‏مجاهدو الفصائل عند الساعة 03:45 من بعد ظهر الجمعة ‏موقع بركة ريشا بالقذائف المدفعية، وتمت إصابته إصابة مباشرة”.‏

وتابع البيان: “استهدف ‌‌‏‌‌‌‏مجاهدو الفصائل عند الساعة 04:15 من عصر الجمعة ‏تموضعاً لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع الضهيرة بصواريخ بركان، وتمن إصابته ‏إصابة مباشرة”.

تابعونا عبر فيسبوك

وصباح اليوم السبت أفادت وسائل إعلام عبرية، عن رصد ما يزيد عن 40 صاروخ تم إطلاقها من الجنوب اللبناني، استهدفت مواقع للجيش “الإسرائيلي” في مناطق الجليل الأعلى.

وكان الطيران الحربي “الإسرائيلي” والمدفعية جددا القصف على عدد من القرى في جنوب لبنان، كما تم استخدام نوع جديد من القنابل الفوسفورية الدخانية.

وتشهد الحدود “الإسرائيلية” اللبنانية تصاعداً في تبادل القصف خاصة بين “الجيش الإسرائيلي” والفصائل اللبنانية، منذ اندلاع الحرب بين “إسرائيل” وفصائل غزة، ما يثير مخاوف من توسع رقعة النزاع.

شاهد أيضاً : فيضانات “درنة” الليبية.. الحقيقة تظهر إلى العلن ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى