آخر الاخبارمحليات

أقدم على قتل شخص في لبنان وعاد إلى سوريا بطريقة غير قانونية !

كشفت وزارة الداخلية السورية عن تفاصيل جريمة قتل جرت في لبنان بعد عودة القاتل عاد إلى سوريا بطريقة غير قانونية وألقت القبض عليه.

الداخلية السورية وعبر صفحتها الرسمية على فيسبوك قالت إنه “وردت معلومات إلى شرطة منطقة بانياس في طرطوس بإقدام شخص يدعى (رماح . ع) على قـ.تل شقيقه الحدث (نزير) أثناء وجودهما في لبنان وأن القـ.اتل هرب بعد ارتكاب جـ.ريمته وعاد إلى القطر”.

تابعونا عبر فيسبوك

وأضافت إنه “من خلال المتابعة والبحث تمكن مركز الأمن الجنائي في منطقة بانياس من إلقاء القبض عليه في طرطوس، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قـ.تل شقيقه المغدور (نزير) حيث غادر برفقته بطريقة غير قانونية قاصداً منزل والده المقيم في محلة صبرا بلبنان وعندما التقيا بوالدهما تم معاملته معاملة سيئة وطرده من المنزل عدة مرات بينما شقيقه الحدث كان يتم معاملته معاملة حسنة، عندها قرر قـ.تل شقيقه وطلب منه مرافقته ليلاً لشراء كالونات مياه من أحد المحلات وتوجها إلى البحر وهناك أقدم على دفعه من أعلى جرف صخري ثم نزل إليه وضـ.ربه بحجر على رأسه عدة ضـ.ربات وقام بسحبه إلى مياه البحر ووضع رأسه تحت المياه حتى تأكد أنه فارق الحياة ثم ترك جـ.ثته على الشاطئ وهرب متوجهاً إلى القطر ودخل إليه بطريقة غير قانونية”.

وأردفت أنه “بتدقيق وضعه تبين أنه مطلوب بالحبس لمدة ثلاث سنوات بجـ.رم السرقة الموصوفة.. تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل”.

شاهد أيضاً: البلاد تحت تأثير منخفض جوي.. وتوقعات بتشكل الثلوج فوق المرتفعات الجبلية

زر الذهاب إلى الأعلى