آخر الاخبارسياسة

ماذ يفعل نائب الرئيس الأمريكي السابق على الحدود مع لبنان ؟

تداولت وسائل إعلام عبرية صوراً لمايك بنس نائب الرئيس الأمريكي السابق، وهو يوقع على قـ.ـذائف مدفعية إسـ.ـرائيلية معدة للإطلاق نحو لبنان، خلال زيارته للحدود بين لبنان وفلسـ.ـطين المحـ.ـتلة.

وأفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية الجمعة، أن بنس خلال زيارته لـ “تـ.ـل أبيب”، زار أيضاً مجموعة جـ.ـنود على الحدود مع لبنان، تبادل خلالها أطراف الحديث مع الجـ.ـنود ووقع على قـ.ـذائف مـ.ـدفعية إسـ.ـرائيلية بعبارة ” من أجل إسـ.ـرائيل”.

وخلال حديثه مع الجنود قال لهم بنس “نقدر ما تفعلونه، لم أعد أتحدث نيابة عن الحكومة الأمريكية، ولكني أتحدث نيابة عن الشعب الأمريكي، نحن نقف إلى جانبكم وسنواصل ذلك”.

تابعنا عبر فيسبوك 

من جانبها، أوضحت صحيفة “جيروزاليم بوست” العبرية، أن بنس التقى بقائد المنطقة الشمالية في جيش الاحتلال اللواء أوري جوردين، وقدم الأخير لنائب الرئيس الأمريكي السابق صورة محدثة عن “النشاط العسكري” في القطاع الشمالي.

وكان “بنس” اعتبر نفسه “صهيونياً مسيحياً” في مقابلة مع شبكة “سي بي إن نيوز” الأمريكية، وأكد الدعم الأمريكي لدولة الاحتلال ومعاداة السامية.

وقال “لقد جئت إلى «إسرائيل» لأقول لشعب أعز حليف لنا أن الشعب الأمريكي معك”, معقباً “من المهم للغاية أن توضح الولايات المتحدة أننا مع إسرائيل اليوم وغداً وكل يوك”.

وعندما سئل نائب الرئيس الأمريكي السابق عن رأيه في سعي الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن للحد من بعض القتال، أجاب: “أنا لا أقبل ذلك”.

شاهد أيضاً: “فلسطين تنتظر نزول المسيح”.. مسؤول سعودي يثير حالة من الجدل ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى