آخر الاخبارشووت

ليفربول يقصي آرسنال من كأس إنكلترا!

حجز ليفربول مقعده في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنكليزي وذلك بعد فوزه على مضيفه آرسنال 2-0 ضمن منافسات الدور الثالث.

وسجل جاكوب كيويور مدافع آرسنال هدف ليفربول الأول بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ 80 قبل أن يضيف لويس دياز الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

تابعونا على الفيسبوك

في المقابل، استمرت أزمة الفريق اللندني الذي حصد نقطة واحدة من آخر 3 مباريات له في الدوري المحلي، بينها خسارتان أمام جاريه ويستهام وفولهام ليتراجع من المركز الأول إلى الرابع في البريميرليغ.

وخاض أرسنال المباراة في غياب مهاجمه البرازيلي غابرييل جيسوس الذي تعرض لإصابة طفيفة في ركبته خلال التدريبات، كما ارتأى مدربه الإسباني ميكل أرتيتا إشراك الجناح رئيس نلسون بدلاً من البرازيلي غابرييل مارتينيلي.

وبسؤاله عن سبب عدم تسجيل فريقه ضد ليفربول في غياب مدافعه المخضرم فيرجيل فان دايك الذي كان مريضاً، كان أرتيتا غير سعيد وأجاب “نعم إنه أمر محبِط لكن ماذا يمكننا أن نفعل؟ لا أستطيع أن أقول لهم العبوا بشكل سيئ ولا تسددوا وسجلوا هدفاً في مرماكم”.

وأضاف “لم أر فريقاً في الأشهر الستة الماضية فعل ما فعلناه ضدهم (ليفربول) لكننا لم نستغل ذلك”.

وتابع “عندما يلعب فريقي بهذه الشجاعة وهذا الأسلوب ضد فريق ربما هو الأفضل في أوروبا الآن، ماذا يمكنني أن أفعل… ماذا يمكنني أن أفعل سوى دعمهم”.

وقال أرتيتا إن المهاجم البرازيلي الغائب عن المباراة جابرييل جيسوس خضع لفحص بعد تعرضه لبعض الألم في ركبته، لكنه أعرب عن أمله ألا تكون الإصابة “كبيرة”.

وأجاب المدرب على سؤال حول ما إذا كان سيضم مهاجماً جديداً في فترة الانتقالات لمحاولة إعادة الموسم إلى المسار الصحيح قائلاً: “شيء واحد هو ما نحتاجه وآخر هو ما يمكننا القيام به، ما يمكننا فعله هو دعم ومساندة هؤلاء اللاعبين”.

شاهدوا أيضاً:بصعوبة.. برشلونة يبلغ دور الـ 16!

زر الذهاب إلى الأعلى