آخر الاخبارشووت

نزار محروس: عمر السومة في سوريا مثل كريسيانو رونالدو في البرتغال !

أكد مدرب منتخب سوريا السابق لكرة القدم نزار محروس لـ كيو سبورت أن قرار استبعاد النجم عمر السومة من قائمة المنتخب السوري المشارك في كأس آسيا 2023 بهذه الطريقة يوجد فيه نوع من عدم الاحترام لتاريخ اللاعب الكبير، لذلك فإن استبعاده لم يكن صائباً.

تابعونا على الفيسبوك 

وأشار محروس إلى أن السومة لاعب محترم ومحبوب من قبل اللاعبين لذلك لا أعتقد أن السومة قام بعمل خلل أو موقف مسيء لذا قرار الاستبعاد هو قرار فني وليس انضباطي.

مدرب منتخب سوريا السابق أكد أن وجود السومة مع بابلو صباغ لن يقدم الفائدة الفنية المرجوة، وكان هذا سيسبب للاعب ضغط جماهيري وإعلامي، إضافة إلى أن طريقة اللعب التي يعتمدها كوبر لا تتناسب مع طريقة لعب السومة.

وأضاف محروس أن بابلو صباغ إضافة كبيرة للمنتخب، وأن كل الاتحادات السابقة كانت تسعى لـ استقدامه للمنتخب.

وتابع محروس: “برأيي الحالي ليس هناك مجال لتغيير القرار، وعلينا التعامل مع الأمر بواقعية، فالسومة بالنسبة لنا ولسوريا مثل كريستيانو رونالدو في البرتغال”.

وعند سؤاله عن حظوظ منتخب سوريا في العبور إلى الدور الثاني كشف محروس أن الفرصة متاحة للعبور إلى الدور الثاني لأن نظام التأهل في هذه النسخة من البطولة يسمح بتأهل أفضل أربعة منتخبات حلّت في المركز الثالث.

وقال المحروس: “بالنسبة لنا المباراة الأولى هي مفتاح البطولة على اعتبار أن المنتخب السوري استقطب عناصر جديدة في صفوفه”.

وعن توقعاته حول الفائز بلقب هذه النسخة من كأس آسيا أشار محروس إلى أن موضوع التتويج في البطولة يعتمد على تفاصيل وجزئيات صغيرة والاستعداد الجيد والرؤية البعيدة ويجب امتلاك لاعبين جودتهم عالية، وكل هذه المعطيات تصب في صالح اليابان.

وأكد المدرب السوري أن اليابان حالياً من أفضل 10 منتخبات في العالم لكن كرة القدم دائماً تحمل معها المفاجآت وأشياء تخالف الواقع، وبالتالي فالأمور لن تكون سهلة على اليابان كما روّج لها البعض.

شاهدوا أيضاً:بيكيه يعود إلى ملاعب كرة القدم ولكن..؟!

زر الذهاب إلى الأعلى