آخر الاخبارشووت

إليكم القنوات الناقلة لمباراة سوريا المنتظرة أمام الهند ؟!

يستعد المنتخب السوري لخوض مباراته الأخيرة في دوري المجموعات متمسكاً بفرصته الأخيرة في التأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس آسيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه.

المنتخب السوري مطالب بالفوز على المنتخب الهندي، وانتظار هدية أستراليا أمام أوزبكستان في المباراة التي ستقام بنفس التوقيت.

تابعونا على الفيسبوك 

يتواجد المنتخب الأسترالي على قمة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وضمن التأهل لدور الـ 16، فيما يحتل منتخب أوزبكستان المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويتواجد المنتخب السوري في المركز الثالث برصيد نقطة واحدةـ فيما يقبع المنتخب الهندي في قاع الترتيب بلا نقاط.

ولدى المنتخب السوري فرصتين لعبور دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، والتأهل لدور الـ16، الأولى هي الفوز على المنتخب الهندي بثلاثة أهداف نظيفة مع خسارة منتخب أوزبكستان أمام أستراليا بهدفين نظيفين ليتأهل في المركز الثاني متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب أوزبكستان خاصة وأن المواجهة التي جمعت بين المنتخب السوري ونظيره الأوزبكي انتهت بالتعادل السلبي.

ووفقا للوائح البطولة يتأهل صاحب المركزين الأول والثاني إلى دور الـ16 في المجموعات الست بالبطولة، كما تصعد أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث.

وفي حال تساوي المنتخبات في عدد النقاط يتم النظر لنتائج المواجهات المباشرة في البطولة، وفي حال تعادلهما يتم النظر لفارق الأهداف الكلي في دور المجموعات.

وعين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حكم الساحة الدولي التايلندي “سيفاكورن بو” لإدارة المباراة، ومن المقرر أن يطلق التايلندي صفارة بداية المواجهة بين “المنتخب السوري” والهندي، في تمام الساعة 2.30 بتوقيت دمشق.

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة SSC في السعودية، وأبو ظبي الرياضية الآسيوية في الإمارات، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت.

شاهدوا أيضاً:وكيل محمد صلاح يكشف عن تطورات إصابة الفرعون

زر الذهاب إلى الأعلى