آخر الاخبارشووت

مورينيو غير مرحب به في “الكالتشيو” !

أوضح رئيس نادي نابولي أوريليو لورينتيس، أن البرتغالي جوزيه مورينيو لن يدرب الفريق في الموسم المقبل لينهي الجدل بخصوص إمكانية أن يُشرف “السبيشال ون” على بطل الدوري الإيطالي في الموسم الماضي والذي يواجه الكثير من الأزمات خلال الموسم الحالي.

ونقلت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” تصريحات رئيس نادي نابولي، الذي أكد أن مورينيو مدرب كبير بسجل مميز ولكنه لا يدخل في حسابات الفريق للموسم المقبل وأن النادي وضع استراتيجية واضحة وبالتالي فإن مورينيو غير مرحب به في الفريق، الذي يبدو أنه اتفق مع المدرب الكرواتي إيغور تودور، الذي يملك تجربة مهمة في الكالتشيو.

تابعونا على الفيسبوك 

وكان نابولي قد أقال مدربه الفرنسي، رودي غارسيا، في نهاية العام الماضي، بعد تواضع النتائج في مختلف المسابقات، وجدد التجربة مع مدربه السابق الإيطالي والتر ماتزاري، ولكن النتائج لم تتحسن في المباريات الماضية، وفشل الفريق في العديد من المسابقات، آخرها الكأس الممتازة الإيطالية، كما ودّع كأس إيطاليا.

وأقال نادي روما المدرب الإيطالي منذ أسبوعين، حيث تواصلت هزائم نادي روما في الدوري، وفشل الفريق في تحقيق النتائج التي تطمح إليها الجماهير، ورغم ارتباطه الكبير بجماهير “ذئاب العاصمة”، ولكن قبل 6 أشهر من نهاية عقده جرت إقالته من المهمة.

وقد ارتبط اسم مورينيو بتدريب العديد من الفرق منذ إقالته، منها الشباب السعودي أو برشلونة الإسباني وكذلك نابولي الإيطالي، ولكن البرتغالي لم يحصل بعد على عرض رسمي، ومن الواضح أنه لن يعود إلى التدريب إلا مع بداية الموسم المقبل.

شاهدوا أيضاً:من هو المرشح الأبرز لـ خلافة تشافي في برشلونة؟!

زر الذهاب إلى الأعلى