آخر الاخبارشووت

“إيقاف محتمل” يهدد بيلينغهام!

ينتظر النجم الإنكليزي لفريق ريال مدريد جود بيلينغهام، إيقاف محتمل بعد مباراته أمام خيتافي، ضمن منافسات الدوري الإسباني والمؤجلة من الجولة 20 على ملعب “كولسيوم ألفونسو بيريز” التي انتهت بفوز “الميرنغي” بنتيجة 2-0 واعتلى صدارة البطولة مرة أخرى، في الصراع الدائر مع جيرونا بالموسم الحالي للحصول على اللقب.

تابعونا على الفيسبوك

وتمكن المهاجم الإسباني لريال مدريد خوسيلو، قيادة فريقه إلى الفوز بإحرازه هدفي اللقاء في الدقيقتين 14 و56، ليرفع رصيد فريقه إلى 57 نقطة في الصدارة بعد مرور 22 جولة، إذ حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في ثلاثة وتلقى هزيمة واحدة فقط كانت أمام أتلتيكو مدريد.

وجمعت مباراة ريال مدريد وخيتافي، بيلينغهام بمواطنه ماسون غرينوود الذي انتقل إلى خيتافي الصيف الماضي على سبيل الإعارة بعد تبرئته من القضية التي كان متهماً بها، إذ وقعت بين الثنائي خلال أحداث اللقاء، مناوشات قد يتعرض نجم ريال مدريد بسببها للإيقاف خلال المباريات المقبلة.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” إلى أن الكاميرات رصدت بعض الكلمات التي أطلقها بيلينغهام تجاه غرينوود، إذ قال كلمة “المغتصب” وذلك عقب تدخل عنيف بينهما، ولاقى نجم ريال مدريد هجوماً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب هذه الواقعة، التي قد تعرضه للإيقاف من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم مع مراجعة ما حدث في المشادة.

وقالت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، إن خيتافي تابع ردود الفعل أثناء المباراة على وسائل التواصل الاجتماعي، وقاموا بتحليل فيديو المشادة، ليعرضه على مراقب المباراة وتسجيله في التقرير الخاص باللقاء الذي يعرض على المسؤولين، وذلك لاتخاذ قرارات رادعة ضد اللاعب إذا ثبتت إدانته في الواقعة.

وأكدت الإذاعة أنها لن تتقدم بأي شكوى رسمية ضد بيلينغهام ولكن طالبت المراقب بمراجعة اللقطات ووضعها في عين الاعتبار من أجل اتخاذ قرار صارم إذا ثبت أن لاعب ريال مدريد بالفعل تعدى لفظياً على غرينوود.

 

وكان غرينوود 21 سنة ألقي القبض عليه في كانون الثاني 2022، ووجهت له تهمة بمحاولة الاغتصاب، إذ انتشرت له مقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى خضوعه للتحقيق والمحاكمة على هذه التهم.

لكن أفرج عنه بعد جلسة الاستماع في محكمة كراون مينشول سترتيب في مدينة مانشستر، وتم إسقاط هذه التهم في شباط 2023 وتم إيقاف جميع إجراءات الملاحقة وفقاً للقانون الإنكليزي، ليكون اللاعب متاحاً للعودة لفريقه مرة أخرى والمشاركة في المباريات بشكل طبيعي عقب تبرئته.

ورحل غرينوود خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى خيتافي على سبيل الإعارة، إذ قال مانشستر وقتها في بيانه “بناء على الأدلة المتوافرة لدينا خلصنا إلى أن المواد المنشورة على الإنترنت لم تقدم الصورة كاملة، وأن ماسون لم يرتكب الجرائم المتهم بها”.

وأضاف مانشستر “ومع ذلك فإنه وكما يقر اللاعب علناً اليوم فإنه قد ارتكب أخطاء يتحمل مسؤوليتها، ويدرك جميع المعنيين، بما في ذلك ماسون، الصعوبات التي يواجهها من أجل استئناف مسيرته مع مانشستر يونايتد لذلك تم الاتفاق على أنه من الأفضل له أن يستكمل مسيرته ولكن بعيداً من أولد ترافورد، وسنبدأ العمل مع ماسون الآن لتحقيق هذه النتيجة”.

شاهدوا أيضاً: لابورتا يهاجم ريال مدريد مجدداً

زر الذهاب إلى الأعلى