آخر الاخباررئيسيسياسة

“المقابلة التي تخيف أمريكا”.. تاكر كارلسون يستضيف بوتين

كشف الإعلامي الأمريكي الشهير تاكر كارلسون عن استضافته للرئيس الروسي فلاديمير بوتين وإجراء حوار معه سينشر للجميع دون مقابل، على حد قوله عبر حسابه على منصة “إكس”.

وظهر تاكر كارلسون في مقطع مصور نشره الثلاثاء، للحديث عن المقابلة من موسكو، التي يتواجد فيها منذ أسبوع، للتحضير لإجراء الحوار مع بوتين.

وقال كارلسون: “لا أحد يعلم ما الذي يحدث بين روسيا وأوكرانيا، ومن حق المواطن الأمريكي أن يكون على اطلاع حول ما يجري في هذه الحرب منذ عامين”.

تابعنا عبر فيسبوك 

ووصف كارلسون الحـ ـرب في أوكرانيا بأنها “كارثة إنسانية” غيرت الحقائق السياسية والتجارية القائمة منذ فترة طويلة في جميع أنحاء العالم.

ودخل البيت الأبيض الأمريكي على خط المقابلة، ونفى أن يكون هناك أي قرار أمريكي بمنع كارلسون من إجراء حوار مع الرئيس الروسي.

وكان كارلسون قد صرح بأن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن منعته من إجراء اللقاء مع بوتين مرتين، الأولى قبل 3 سنوات والأخيرة هذه المرة.

وعلقت كارين جان بيير المتحدثة باسم البيت الأبيض على تلك المزاعم قائلة: “لا، على الإطلاق”.

وتقول حسابات عبر منصة “إكس” إن السلطات الأمريكية لديها تخوف من لقاء بوتين مع تاكر كارلسون في روسيا، والسبب أن الصحفي المعروف يقول حقائق لا تريد السلطات الأمريكية سماعها.

في المقابل، نشرت حسابات تسريبات من المقابلة، ونقلت عن لسان بوتين، قوله، إن الرئيس بايدن لا يدير الولايات المتحدة، وإنما هو مجرد واجهة لهيكل سلطة لا يتغير بتغير الرؤساء.

شاهد أيضاً: مرشحة للرئاسة الأمريكية تطلب حماية “الخدمة السرية” !

زر الذهاب إلى الأعلى